< بعد تنافس الزمالك وبيراميدز عليه.. مهارات عبد الرؤوف بن غيث | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تنافس الزمالك وبيراميدز عليه.. مهارات عبد الرؤوف بن غيث | فيديو

عبد الرؤوف بن غيث
عبد الرؤوف بن غيث

دخل نادي بيراميدز في منافسة قوية مع نادي الزمالك لخطف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب فريق الترجي التونسي لتدعيم صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع ناديه .

 

مفاوضات بيراميدز مع بن غيث

ويتسلح نادي بيراميدز بتفوقه ماديا علي الزمالك لإغراء عبد الرؤوف بن غيث خلال مفاوضاته معه  للانتقال لصفوفه خلال الساعات القادمة التي ستشهد حسم اللاعب لوجهته الجديدة.

بن غيث والزمالك

ويدرس مسئولو الزمالك التعاقد مع  عبد الرؤوف بن غيث خاصة وأنه لا يرتبط بتعاقد مع أي ناد ولكن يواجه الزمالك أزمة حاليا وهي ضرورة تسويق أحد لاعبيه الأجانب كي يتمكن من التعاقد مع اللاعب في ظل اقتراب الزمالك من التعاقد مع حمدي النقاز. 

 

يذكر أن نادي الزمالك يسعي لضم بن غيث لتعويض رحيل فرجاني ساسي

فسخ بن غيث تعاقده مع الترجي

وشهدت الساعات الماضية فسخ الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، تعاقده مع نادي الترجي الرياضي التونسي، ليصبح لاعبًا حرًا.

 

بن غيث بالقاهرة

ووصل بن غيث القاهرة تمهيدا لحسم وجهته القادمة  الزمالك ام بيراميدز. 

 

ونشر اللاعب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إيموجي طائرة بجانب علم مصر في إشارة منه بالسفر إلى القاهرة.

 

وأكد الجزائري عبد الرؤوف بن غيث نجم وسط ملعب الترجي الرياضي التونسي إدارة ناديه أنه قام بفسخ التعاقد من طرف واحد، وغادر الفريق نهائيًا وقرر النادي التحرك ضد اللاعب بسبب قراره  المثير للجدل بالنسبة لإدارة النادي التونسي خاصة أن اللاعب انضم للفريق منذ موسمين فقط.

 

الترجي يقاضي بن غيث

يذكر أن نادي الترجي التونسي أعلن ردًا على إجراء اللاعب بفسخ تعاقده، بمقاضاة اللاعب الجزائري، حيث نشر النادي التونسي الكبير بيانا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، جاء على النحو التالي: «قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية وقد غادر الفريق يوم الإثنين».

 

وتابع النادي عبر بيانه: «أمام القرار التعسفي وغير الشرعي لهذا القرار المفاجئ قررت إدارة النادي اللجوء إلى الجهات المختصة للدفاع عن حقوق النادي ضد اللاعب وضد أي فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل».

 

جدير بالذكر أن رؤوف بن غيث أحد أهم اللاعبين في الترجي الرياضي التونسي حيث خاض اللاعب 70 مباراة بمختلف المسابقات ونجح خلالها في تسجيل 11 هدف وصناعة تسعة آخرين.