< الإسماعيلي يعلق على إمكانية تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب الوطني | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلي يعلق على إمكانية تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب الوطني | فيديو

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن مصير النادي خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء تعاقده مع المدرب إيهاب جلال المرشح الأول لتولي قيادة منتخب مصر.
 

وقال فى مداخلة هاتفية لفضائية "أون تايم سبورتس": "بنسمع لغط على الإسماعيلي بشأن المفاوضات مع مديرين فنيين وكأن الإسماعيلي هو النادي الوحيد فى الكون مكشوف للجميع، وكل ما تردد عن وجود خلافات أو استقدام لاعبين معينين غير صحيح".

رحيل إيهاب جلال

وأضاف: "ننتقد بعض وسائل الإعلام الكبيرة التى تتحدث كل يوم عن رحيل إيهاب جلال، ويتسبَّب ذلك في إحباط لجماهير الإسماعيلي ويمرون بليالي حزينة بسبب ذلك لأنهم يحبون المدرب، ولا يرغبون في تَكرار ما حدث في الموسم الماضي".

تجديد إيهاب جلال 

وتابع: "حتى الآن لم يُعلن أى شيء بشكل رسمي بشأن تجديد إيهاب جلال تعاقده مع الإسماعيلي، والموقف الرسمي يتحدد حال الإعلان عن تولي إيهاب جلال قيادة المنتخب".

 مردفًا: "هناك أكثر من اسم مرشح، وموقفنا أننا لن نتدخل فى العلاقة بين أي مدرب والمنتخب، ولنا موقف سنُعلنه عقب رؤية الأوضاع".

الأجواء ساخنة

واستطرد: "الأجواء ساخنة، ولن نتحدث عن الموقف فى الوقت الحالي، ونترقب ماذا سيحدث ولن نستبق الأحداث، ومش هقول كلام أتحاسب عليه، واللجنة الفنية هي المسؤولة عن ملف المدير الفني حال رحيل إيهاب جلال".

إيهاب جلال

كان إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، قرَّر عدم الاستمرار في تولي قيادة الفريق خلال الموسم المقبل، وتقدم باعتذار إلى إدارة النادي، وذلك تزامنًا مع الأنباء التي أكدت اقترابه من تدريب المنتخب.

بيان اتحاد الكرة 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرَّر في اجتماعه الطارئ أمس الإثنين برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.


كما قرَّر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وصول بعثة المنتخب للقاهرة 

ووصلت مطار القاهرة الدولي بعثةُ المنتخب الوطني قادمةً من العاصمة الجابونية ليبرفيل، بعد خوض مباراة مع نظيره الجابوني ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.