< سر تواجد فينجادا مع منتخب مصر في الجابون
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

سر تواجد فينجادا مع منتخب مصر في الجابون

فينجادا
فينجادا

تواجد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، مع بعثة منتخب مصر في الجابون، حيث استقل فينجادا الطائرة الخاصة مع بعثة المنتخب برئاسة أحمد مجاهد، لمتابعة مباراة الفراعنة.

وحرص فينجادا على الإشراف على عمل تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب عقب لقاء الجابون والذي انتهي بالتعادل الايجابي 1-1.

وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب حال اتخاذ اتحاد الكرة قرارا برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ووصلت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، بعثة المنتخب الوطني، قادمة من العاصمة الجابونية ليبرفيل، بعد خوض مباراة مع نظيره الجابوني مساء، أمس الأحد، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

وتنهي سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة المنتخب الوطني، من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة للطيران الخاص، وذلك بعد وصوله على متن رحلة خاصة تحمل رقم MS3086 تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، وسط تسهيلات خاصة لبعثة المنتخب وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجابوني بالتعادل 1-1، في اللقاء المقام على ملعب فرانسفيل، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث بدأ المنتخب المباراة بضغط متقدم في محاولات لخطف هدف مبكر للسيطرة على المباراة، ولكن يبدو أن الجابون متمكن من الناحية الدفاعية.

تدرس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الغضب العارم الذي ساد الشارع المصري بعد تعادل المنتخب أمام الجابون.

اللجنة الثلاثية تنتظر عودة حسام البدري من للجابون من أجل عقد جلسة طارئة معه لحسم موقفه مع المنتخب سواء بالاستمرار أو الإقالة.

وتستغل اللجنة الثلاثية غضب الشارع من أجل إقالة البدري في ظل اعتراض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، على راتب المدير الفني الضخم الذي يصل لـ٨٥٠ ألف جنيه.


التعادل أمام الجابون

تعادل المنتخب الوطني، أمام نظيره الجابوني بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر.


ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده للنقطة الرابعة ليحتل صدارة  ترتيب المجموعة السادسة فيما حصد الجابون النقطة الأولى بالمركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويتواجد منتخب أنجولا بالمركز الأخير بلا نقاط قبل مباراة المنتخبين في نفس الجولة.