< مفاجأة.. محمد الشناوي يقرر الرحيل عن الأهلي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. محمد الشناوي يقرر الرحيل عن الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامى يحيى حمزة عبر برنامجه 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في الرحيل عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تجدد عرض النصر السعودي


وقال يحيى حمزة أن نادى النصر السعودى جدد مفاوضاته مع محمد الشناوي لضمه الى صفوف الفريق الملقب بالعالمى بالموسم القادم لتدعيم مركز حراسه المرمى.

 

وأضاف يحيى أن نادى النصر السعودى رفع الراتب السنوى المقدم لمحمد الشناوى من 3 ملايين دولار إلى 5 ملايين دولار وهو ما جعل الحارس الدولي يفكر في الرحيل عن القلعه الحمراء على سبيل الإعارة خلال منافسات الموسم القادم 2021-2022.


وأكد أن الـ24 ساعة القادمة سوف تحسم مصير محمد الشناوي سواء بالاستمرار داخل القلعة الحمراء أو الرحيل على سبيل الإعارة الى نادى النصر السعودى.

 

 

موعد استئناف كأس مصر
من ناحية أخرى استقر اتحاد الكرة على استئناف مباريات كأس مصر 13 سبتمبر المقبل، على أن يبدأ الدوري الجديد في أكتوبر المقبل.


طريق الأهلى فى كأس مصر 


ويلتقي الأهلي مع فريق إنبي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر

وفي حال فوز الأهلي على إنبي سيلاقي الفائز من مباراة بيراميدز وسموحة بدور الثمانية.

وفي حال فوز الأهلي بربع النهائي سيصعد إلى نصف النهائي لملاقاة فريق بتروجت.

وفي حال فوز الأهلي بنصف النهائي سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الزمالك وأسوان.

 

الأهلي يفوز على النصر في دور الـ32


جدير بالذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.


الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي

يذكر أن الأهلي نجح في الحصول على لقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر


والأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 لقبا متفوقا بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 27 بطولة.