< الزمالك: حسمنا صفقتين الأيام الماضية.. وهذا مصير بن شرقي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك: حسمنا صفقتين الأيام الماضية.. وهذا مصير بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

كشف محمد الإتربي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

عقد بن شرقي

وأضاف خلال لقائه بقناة "الزمالك": "أشرف بن شرقي مستمر مع نادي الزمالك على الأقل موسمًا وفقًا للعقد، ونسعى لاستمراره لـ3 مواسم أخرى والاتفاق شبه منتهٍ".

صفقات نادي الزمالك

وتابع: "حسمنا صفقتين خلال الأيام الماضية لكن لن نعلن عنهما إلا بعد الحصول على موافقة المدير الفني باتريس كارتيرون".

احتفالية لنادي الزمالك

ولفت إلى أنه يتم التجهيز لاحتفالية ستكون في أحد الفنادق الكبرى، وسيتم خلالها تكريم كل الألعاب الأخرى، وبعدها احتفالية خاصة بالجمهور لكن بعد تحديد المكان والحصول على الموافقة الأمنية.

 

وأضاف: "أنا مستاء مما حدث في حفل التتويج بدرع الدوري، ولكن سنعوض ذلك بإقامة احتفاليتين للاعبين والفريق".

 

وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص الشكر للأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، والبرتغالي جيزوالدو فيريرا ولأندية الإسماعيلي والمقاولون العرب والوداد المغربي وسموحة والبنك الأهلي ونادي الوصل الإماراتي والأندية السعودية، على تهنئتهم للقلعة البيضاء بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري الممتاز.

 

تتويج الزمالك ببطولة الدوري

وتُوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وأنهى الفريق المسابقة على الصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 34 مباراة.

 

وتجهز اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك احتفالًا كبيرًا لفريق الكرة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يُقام الاحتفال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

بيان من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أصدرت بالأمس بيانًا موجهًا لجماهير النادي العظيمة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء البيان كالتالي:
"بسم الله الرحمن الرحيم … الحمد لله على فضله وتوفيقه.. باسمي واسم كل زملائي أعضاء اللجنة المكلَّفة بادارة نادي الزمالك يسعدني أن أتقدمَ إلى جماهيره العظيمة وأعضائه المحترمين والعاملين به وجميع منتسبيه الأفاضل بالتهنئة الخالصة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري العام 20/21 موسم تلك البطولة الغالية التي غابت سنين يأتي الفوز بها في واحد من أصعب المواسم الرياضية، بما شهد فيه النادي من تحديات غير مسبوقة على نحو يؤكد عظمة وعراقة هذا النادي، ويقدِّم رسالة واضحة للجميع يعيها ذوو النفوس السوية والقلوب الصافية والعقول المستنيرة، وتستعصي على مَن حرمه الله بعدله شيئًا من ذلك.

 

إن هذا الفوز ليؤكد على نجاح سياستنا التي رسمناها معًا لتكون لنا شرعةً ومنهاجًا، والتزمنا بها قولًا وعملًا دون مواربة كما عاهدناكم حيث احترام الجميع وتوحيد الصف ونبذ الخلافات والتمسك غير المشروط بقيم الروح الرياضية مع بذل كل الجهود لفرض مناخ صحي للمنافسة العادلة قدر المستطاع، ومواجهة الصعوبات والتحديات أيًّا كانت طبيعتها أو مصدرها بالجهد والعمل المخلص تطبيقًا لشعارنا الثابت وهو نبل الغاية وشرف الوسيلة، كما أن هذه البطولة كانت ثمرة جهود إدارات متتابعة لا يمكن إنكار فضلهم وصار شكرهم واجبًا بما يؤكد ثراء هذا النادي العظيم بأبنائه وكوادره.

 

إن نادي الزمالك القلعة الرياضية التي لا تغيب عنها شمس البطولات وهو إنْ غابت عنه نجوم افتقدناها ونحترمها على كل حال إلا أن نجومًا أخرى سطعت واستكملت المسيرة بعزم وإخلاص وها هو النادي إذ يحصد اليوم البطولة رقم 77 في تاريخه الكُروي لتكون درة تاج بطولات هذا العام لتجاور دوري كرة اليد، ودوري السوبر لكرة السلة، وكأس الكرة الطائرة وبطولتي أفريقيا للأندية لكرة اليد وكرة السلة وكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد والعديد من البطولات التي لا يتسع المقام لذكرها، تلك البطولات التي كانت بفضل الله ثمرة دعم جماهير عظيمة وجهد وعمل لاعبين كانوا بحق نجومًا ضربوا مع أجهزتهم الفنية والإدارية والطبية أروع المثل في الإخلاص والحب لناديهم وإليهم ينسب النصر ويجب لهم الشكر.

 

وإلى هؤلاء النجوم نقول سوف نبذل بإذن الله كل الجهد لدعمكم، وستبقى أسماؤكم محفورة في قلوب محبيكم شأن كل من أخلص لهذا النادي وتفانى من أجل رفعته.

 

وإلى جماهير النادي وأعضائه الكرام إلى مَن تحلوا بالأمل وكان لديهم إيمان بالقدرة على النجاح وإلى مَن ساورهم الشك في ذلك نقول سنبقى معًا وبدعمكم أيًّا كان موقعنا نبذل الجهد ونصنع النصر، والله الموفِّق والمستعان.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".