< زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

أكدت "هند" زوجة الفنان نضال الشافعي أن الحالة الصحية لزوجها في تحسن وباتت مستقرة حتى الآن.

 

وأضافت زوجة نضال الشافعي في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الفنان أصبح يستطيع التحرك بشكل جيد، وذلك بعدما كان قد أجرى عملية لاستئصال جزء من القولون. 

 

نضال الشافعي 

و خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية خطيرة في القولون مؤخرا استمرت 4 ساعات، بسبب انفعاله الذي أدى إلى وعكة صحية بشكل مفاجئ له.

 

وكشف "نضال" أخر التطورات الصحية له وموعد خروجه من المستشفى في تصريحات صحفية سابقة، حيث أكد أنه في حالة صحية جيدة وسيخرج من "المستشفيات" خلال يوم أو يومين.

 

وأوضح نضال الشافعي أنه دخل في مشادة كلامية بين أحد الأشخاص في كواليس فيلمه الجديد "ميني بار"، وأدت إلى انفجار في القولون بسبب انفعاله الشديد مشيرا "رجعت من الموت".

 

انفجار في القولون

يذكر أن الفنان نضال الشافعي أصيب، أمس الأحد، بانفجار في القولون، أدى لدخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية لمدة 4 ساعات.

 

فيلم ميني بار 

وقال بيان للمكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، الأحد الماضي،: "تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨".

 

يذكر أن فيلم "مينى بار" يأتي في إطار أكشن كوميدي، ويدور عن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليلة وتنقلب رأسًا على عقب في إطار اجتماعي تشويقي وكوميدي.