< آخر كلام.. هاري كين يحسم موقفه من الرحيل عن توتنهام
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

آخر كلام.. هاري كين يحسم موقفه من الرحيل عن توتنهام

هاري كين
هاري كين

حسم الإنجليزي هاري كين، نجم فريق توتنهام، مصيره مع الفريق في الموسم المقبل بعد الأنباء التي ترددت عن اقتراب رحيله وتلقيه عروضا من مانشستر سيتي، مؤكدا استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال كين في بيان نشره عبر حسابه على تويتر: “كان من المذهل رؤية حفل الاستقبال من جماهير توتنهام يوم الأحد وقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية”.

استمرار هاري كين مع توتنهام

وأضاف: ”سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركز 100% على مساعدة الفريق لتحقيق النجاح“.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت أن هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أصبح مستعدا لـتقبل فكرة البقاء مع الفريق هذا الموسم رغم اهتمام مانشستر سيتي بضمه في الميركاتو الجاري.

فيما قالت صحيفة ”فوتبول لندن“،إن اللاعب احترم قرار توتنهام ويتطلع لاستكمال الموسم، بعد رفض مسئولي ناديه عرض مانشستر سيتي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لضمه.

فيما أكدت صحيفة ”تليجراف“ الإنجليزية، فإن إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي لا تعتزم تخفيض سعر بيع كين المحدد بـ150 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن مانشستر سيتي كان يجهز عرضًا جديدًا بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ذلك لن يغير من موقف دانييل ليفي، المتمسك بتواجد هاري كين وعدم رحيله حيث يشعر بصعوبة إيجاد البديل المناسب لخلافته، في الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي.

 

خليفة هاري كين

وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن توتنهام يتحرك بقوة نحو دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، ليكون خليفة هاري كين.

قالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن توتنهام يتحرك بقوة نحو دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، إذا فشل في الاحتفاظ بمهاجمه هاري كين هذا الصيف.

ووضع فيورنتينا شرطًا جزائيًا في عقد فلاهوفيتش الجديد بقيمة 80 مليون يورو، لكن طلب وكلاء فلاهوفيتش الحصول على 2.5 مليون يورو مكافأة التجديد، ما لم يعارضه فيورنتينا بالكامل.

وقالت الشبكة الإيطالية إن المفاوضات انهارت بعد طلب وكلاء فلاهوفيتش الحصول على 5% من رسوم انتقال اللاعب مستقبلًا، إذا كانت الصفقة بأقل من 80 مليون يورو.

وحقق فريق توتنهام الفوز في أول مباراتين بالدوري على مانشستر سيتي وولفرهامبتون، لينافس مبكرا على صدارة البريمييرليج مع تشيلسي وليفربول بنفس رصيد النقاط، كما يستعد لمواجهة باكوس دي فيريرا في إياب تصفيات دوري المؤتمر التي خسر سبيرز الذهاب فيها بهدف دون رد.