< بعد أنباء رحيله.. الأهلي يستقر على بديل كيفين جونسون
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أنباء رحيله.. الأهلي يستقر على بديل كيفين جونسون

كيفين جونسون
كيفين جونسون

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن كيفن جونسون المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى عرضا للعمل كمدير فني بأحد أندية جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن عرض النادى الجنوب أفريقي المقدم لكيفبن جونسون توقف خلال الساعات القليلة الماضية وأن المدرب العام بالفريق الأحمر لديه رغبة بالاستمرار في عمله داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح شوبير أن النادى الأهلى قرر تصعيد سامى قمصان المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى منصب المدرب العام وذلك حال الاستقرار على رحيل كيفين جونسون بنهاية منافسات الموسم الجاري على أن يختار بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق مدرب مساعد اخر يحل محل سامى قمصان.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمباراة الجونة

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة الجونة المقرر إقامتها مساء ‏اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

قائمة الأهلى لمباراة الجونة

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام.

موسيمانى يمنح لاعبي الأهلي راحة عقب مباراة أسوان

وقرر موسيماني منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام عقب انتهاء الجولة الختامية والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل أمام فريق أسوان في المباراة التي سوف تجري أحداثها على ملعب الأهلي we بالسلام.

موسيمانى يسافر إلى جنوب أفريقيا لقضاء إجازة قصيرة

ومن المنتظر أن يسافر موسيماني إلى بلده جنوب أفريقيا خلال فترة الراحة وذلك من أجل الاطمئنان على أسرته بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.