< تعليق جديد من أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تعليق جديد من أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني

احمد سعد وزوجته
احمد سعد وزوجته

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة له من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق سعد قائلًا: “ دور ديما علي اللي يسعد قلبك”.

وكان أحمد سعد قد أعلن عقد قرانه عبر إنستجرام وذلك عندما نشر صورًا من الحفل الذي أقيم أمس، معلقًا على الصور قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وتم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعوا لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

 

شائعات الانفصال 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسما أحمد سعد وعلياء بسيوني، فقد سبق ذلك في أوائل نوفمبر من العام الماضي، أن ترددت أنباء حول انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعدما حذف سعد صورهما معًا وألغى متابعتها ولكن عاد سعد لينفي ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما مشيرًا إلى أنهما حذفا الصور لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهم وغير متاحة للجميع.

 

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

وبعد قرابة الـ 7 أشهر تصدر أحمد سعد وعلياء بسيوني، التريند مرة ثانية، بعدما أعلنا انفصالهما بعد أقل من عام من الخطوبة، حيث ارتبط أحمد سعد بعلياء في أغسطس 2020 في يوم عيد ميلاده، كما احتفل بخطبته في جو أسري حضره عائلة العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.

 

وكان ذكر تقرير لبرنامج "et بالعربي"، أن الفنان أحمد سعد لم يرغب في الإفصاح عن سبب الانفصال، في حين أشار بعض المقربين من المطرب إلى أن الانفصال تم مع بداية شهر يونيو 2021، إثر خلاف وقع بينهما.

 

خطيبة أحمد سعد 

وكان أحمد سعد، قال في تصريحات سابقة إن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل كما أنها لعبت دورًا كبيرًا في تنظيم حياته التي يعتبرها عشوائية وغير منظمة.

 

وبعدما أعلن  سعد عقد قرانه على علياء بسيوني، تسابق رواد ونشطاء السوشيال ميديا في معرفة من هي علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد.