< 544 كجم إضافية لشاحنة سايبرتراك تخفض النطاق بنسبة 5%|فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

544 كجم إضافية لشاحنة سايبرتراك تخفض النطاق بنسبة 5%|فيديو

سيارات
سيارات

أعلنت شركة ستريم، المتخصصة في تعديل السيارات، إت المسئولة عن تطوير كارفان للتخييم منبثق من شركة تسلا، المتخصصة في صناعة السيارات، لسيارتها سايبرتراك يُطلق عليه سايبرلاندر، أنها تلقت بالفعل 80 مليون دولار في الطلبات المسبقة للملحقات.

تتخصص ستريم إت في الذكاء الاصطناعيت المسئولة عن تطوير كارفان للتخييم منبثق من تسلا سايبرتراك يُطلق عليه سايبرلاندر، أنها تلقت بالفعل 80 مليون دولار في الطلبات المسبقة للملحقات.

كارفانات التخييم

يذكر لانس كينج الرئيس التنفيذي لشركة ستريم إت المتخصصة في تعديل السيارات  إن فكرة سايبرلاندر ظهرت عندما كان يطلب مسبقًا سايبرتراك الخاصة به وأدرك أنه لا توجد عربة سكن متنقلة أو عربة نقل متوافقة مع شكل شركة تسلا الفريد. 

على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة لشركته مع كارفانات التخييم.

سايبرلاندر

544 كجم إضافية لشاحنة سايبرتراك تخفض النطاق بنسبة 5%

يدعي كينج أنه في الشهر الأول بعد الكشف عن سايبرلاندر، قامت الشركة بتأمين 1000 طلب. ويكلف الكارفان الواحد 50000 دولار، أي أكثر من سعر سايبرتراك نفسها.

تشغيل الأضواء ومصادر المياه بالتحكم الصوتي

واعتمدت شركة ستريم إت، المتخصصة في تعديل السيارات،  بشكل كبير على خبرتها البرمجية في تصميم سايبرلاندر، وتجهيزها بميزات مثل تشغيل الأضواء ومصادر المياه بالتحكم الصوتي، وأدوات التحكم في درجة الحرارة. 

تحويل مساحة المعيشة الرئيسية من مطبخ إلى مكتب

ويوجد أيضًا تلفزيون 32 بوصة، كذلك يمكن تحويل مساحة المعيشة الرئيسية من مطبخ إلى مكتب وحتى إلى غرفة نوم. 

وتشمل الميزات الأخرى أرضيات مدفئة وحمام صغير مع دش وحوض ومرحاض وزجاج ذكي يمكن تعتيمه.

وسيتم تشغيل ملحقات شاحنة سايبرتراك من خلال حزمة بطارية شاحنة  سايبرتراك الخاصة وألواح شمسية بقدرة 500 وات، تتوقع شركة  ستريم إت، المتخصصة في تعديل السيارات، أن يقوم الكارافان الذي يبلغ وزنه 544 كجم بخفض نطاق الشاحنة بنسبة 5 بالمائة تقريبًا.

تأجيل سايبرتراك حتى العام المقبل

بينما قامت شركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات،  مؤخرًا بتأجيل سايبرتراك حتى العام المقبل، فإن شركة ستريم إت المتخصصة في تعديل السيارات، تمضي قدمًا في تطوير شاحنة سايبرلاندر.