< اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بحلوان لمدة 24 ساعة
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بحلوان لمدة 24 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن مناطق المشروع الأمريكي من مجاورة 1 حتى مجاورة 10 وجزء من منطقة أطلس ومنشية السلام بشرق حلوان وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية عشر منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس حتى الساعة الثانية عشر منتصف ليل يوم السبت الموافق 21 أغسطس وذلك لمدة 24 ساعة.

 

وأرجعت الشركة ذلك لطلب جهاز مدينة 15 مايو للبدء في أعمال تغيير خط الطرد الخاص براع مياه المشروع الأمريكي.

 

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدةً توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي. 

جهاز أكتوبر

وكان أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إطلاق خدمة استقبال قراءة عدادات المياه عبر تطبيق "واتس آب" من خلال تخصيص 3  أرقام للمناطق المختلفة، وذلك في إطار حرص جهاز مدينة ٦ أكتوبر على توفير الخدمات والتيسير على السكان.

 

وأوضح المهندس عادل النجار، أنه تم تخصيص الرقم (01281854015) فرع الأحياء، لاستقبال قراءة العدادات للأحياء من الأول حتى الثاني عشر، والرقم (01281184189) فرع المحور، لاستقبال قراءة العدادات بمناطق الشماليات/ غرب سوميد/ الحى المتميز، والرقم (01281854012) فرع الفردوس، لاستقبال قراءة العدادات بمناطق، حدائق أكتوبر، وأكتوبر الجديدة.

 

وأوضح المهندس عادل النجار، أنه يتم استقبال قراءة العدادات خلال الفترة من يوم 1 وحتى يوم ١٠  من كل شهر زوجى، مضيفًا أنه يتم تصوير إيصال المياه وقراءة العداد فى كل مرة مع الحرص على الالتزام بالمواعيد المقررة لإرسال القراءة.