< زوجة وأم لـ5 أبناء.. احتفال رواد مواقع التواصل بنجاح أكبر طالبة في الثانوية العامة
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة وأم لـ5 أبناء.. احتفال رواد مواقع التواصل بنجاح أكبر طالبة في الثانوية العامة

أكبر طالبة سنًّا
أكبر طالبة سنًّا في الثانوية العامة

حالة من البهجة سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر أحد المواطنين بوست مهنئا فيه زوجته بنجاحها في الثانوية العامة، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع المنشور، حيث أكد الزوج أن زوجته أكبر طالبة في الثانوية العامة.

هناء محمد، صاحبة الـ 41 عاما وأم لخمسة أبناء، وكان حلمها منذ 30 عامًا استكمال مسيرتها التعليمية، اتخذت قرارها بالعودة للدراسة في الثانوية العامة حتى تحقق حلمها حيث نجحت في امتحانات الثانوية العامة 2021 بمجموع 60.1٪ لتكون أكبر طالبة سنًّا.

أكبر طالبة في الثانوية العامة

وحرص محمد سليمان، زوج هناء، على تهنئتها بنجاحها في الثانوية العامة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "زوجتي الحبيبة وأم عيالي ألف مليار مبروك نجاحك في الثانوية العامة القسم الأدبي بنسبة 60.1٪ أقولها لكي ألف مبروك لأنكِ أكبر طالبة على مستوى الجمهوريه سنًّا".

 

وتابع: "مبروك رغم أن عندك ملحق في الفرنساوي واللي كنا متأكدين منه وإن شاء الله نسبة النجاح تزيد بعد إضافة درجات النجاح في الفرنساوي".

 

وأكمل: "ألف مبروك لأنك كسبتِ التحدي رغم معوقات كثيرة في ظل تطبيق نظام تعليمي جديد لم تتدربي عليه لم تستلمي تابلت كبقية زميلاتك ولا كتاب مدرسي ولا أخدتِ درس خصوصي في أي مادة مبروك لأنكِ ورغم أنك مسؤولة عن أبنائك الخمسة وكلهم في مراحل دراسية مختلفة قدرتِ توفقي بين إنك تذاكري لهم وقمتِ بواجبك تجاههم وتجاهي وبيتك على أكمل ما يكون.. والأهم مبروك لأنك أثبتِ أنه لا يأس مع الحياة ومفيش حاجة اسمها مستحيل وما ينفعشي وخلاص كبرنا.. وإن شاء الله ربنا يحقق لك حلمك وحلمي لكِ".

 

تفاعل رواد السوشيال ميديا

وتفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور الزوج، معبرين عن سعادتهم بالفرحة الكبيرة التي يشعرون بها بنجاح هناء، أكبر طالبة في الثانوية العامة، وحصولها على مجموع 60.1٪ وهي أم لخمسة أبناء.

وعلقت إحدى المتابعات: "اللهم بارك بجد حاجه تفرح والله ربنا يكرمها وتحقق حلمها"، بينما كتب آخر: "أكيد وجود زوج داعم وبيقدر فرق معاها.. ربنا يبارك لك في حياتكم وأولادكم".

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "ما شاء الله ألف ألف مليون مبروك وعاش جدًّا أنتِ مثال جميل للأم الناجحة الطموحة ربنا يكرمك وتحققي كل اللي بتتمنيه".