< تليف 80% من رئة دلال عبد العزيز.. تعرف على تفاصيل حالتها الصحية
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تليف 80% من رئة دلال عبد العزيز.. تعرف على تفاصيل حالتها الصحية

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تعاني الفنانة دلال عبدالعزيز من ضيق في التنفس بشكل كبير خلال الفترة الحالية، بسبب الآثار التى تركها فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، وأدى إلى تليف ما يقرب من 80% من رئتها مما جعل الأطباء يقومون بكورس علاج مكثف في المرحلة الحالية كي يصلون إلى أمر نهائي في حالتها الصحية.



وأكد مصدر من داخل المستشفى التي تتواجد بها الفنانة دلال عبدالعزيز أن الأطباء قاموا باقتراح عملية زرع رئة لها، ولكن خطورة العملية جعلت أسرتها مترددة في هذه الأمر، ولم يأخذون قرار نهائي بهذه العملية.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا: "الوضع الصحي لدلال عبدالعزيز صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة".

وأضاف رامي رضوان: "مازلنا نطلب وندعي الله أن يمد يده بالشفاء العاجل لدلال عبدالعزيز".

شائعة وفاة دلال عبد العزيز
وكانت العديد من الشائعات خرجت خلال اليومين الماضيين عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

نقابة المهن التمثيلية 

إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى بعد ذلك  صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

وقال نقيب المهن التمثيلية، "إن الخبر الذي تم تداوله بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز شائعة سخيفة"، مناشدًا وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تتعلق بالحالة الصحية للفنانين.

وكشف مصدر من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي ترقد بها الفنانة دلال عبدالعزيز أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير حيث إنها في الوقت الحالي تستطيع الكلام بنسبة 25٪ بناء على تعليمات الأطباء.

 

وأكد المصدر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز تحدثت لأول مرة لبناتها منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، ولم يستطع الأطباء جعلها تتحدث كثيرا بسبب الأكسجين.

 

وأشار المصدر إلى أنها ما زالت على جهاز التنفس ولكنها استرجعت وعيها بشكل كامل، ولكن أثرت كورونا على رئتها.

 

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد قالت خلال زيارتها لقبر والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر تزامنا مع الجمعة الرابعة لوفاته عند توجيه السؤال لها عن حالة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز " كويسة.. مش عارفة".

 

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل سمير غانم  في عام 2019، بدل الحدوتة تلاتة، وسوبر ميرو.

 

أما آخر ظهور له على الشاشة فكان مشاركته في إعلان إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2021.