< ضبط فنان كويتي بـ"مواد مخدرة"
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط فنان كويتي بـ"مواد مخدرة"

النيابة العامة الكويتية
النيابة العامة الكويتية
على مدار الساعات الماضية تصدر وسم الفنان الكويتي «ع. ك.» مؤشرات بحث جوجل عربياً ومختلف تريندات السوشيال ميديا.. ويأتي ذلك عقب الكشف عن صدمة جديدة طالته، حيث تداولت أنباء القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات.


وأعلنت النيابة العامة الكويتية أنه تم القبض على الفنان «ع. ك.» في المطار عقب عودته من رحلة تصوير، وأنه أصبح مدمنا رغم مشاركته في الماراثون الرمضاني.

كما أصدرت النيابة العامة في الكويت قرارا بحبس الممثل المذكور لمدة 21 يوما بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد، ولم يكشف عن اسم الممثل بشكل صريح، أو تقديم تفاصيل حول ملابسات القضية؛ إذ اكتفت الصحف بذكر الأحرف الأولى من اسم الممثل، وهي «ع. ك.».

وبحسب تحقيقات النيابة فإن المتهم بعد القبض عليه واستجوابه بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد وحيازاتها، قال في نص التحقيقات: إنه أصبح مدمنا في أثناء وجوده لتصوير عمل فني في إحدى الدول العربية، وحبسه لحين استكمال التحريات.


الجدير بالذكر أن هذا الفنان قد قدم الكثير من الأعمال الدرامية، والتي من أبرزها: "دفعة بيروت، رحلة إلى الجحيم، من حقي أحب، العافور، أول الصبح، عطر الجنة، قلوب حائرة، الدخيلة، على ذمة التحقيق، ذاكرة من ورق، هذه ليلتي، بسمة منال، مذكرات عائلية جدًا، كنة الشام وكناين الشامية، أبو كريم برقبته سبع حريم، وجع الانتصار، أيام الفرج، ليلة عيد، قلوب حائرة، للأسرار خيوط، أميمة في دار الأيتام".