< شاهد.. لحظة استقبال هداية ملاك وسيف عيسى بعد فوزهما بأولمبياد طوكيو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد.. لحظة استقبال هداية ملاك وسيف عيسى بعد فوزهما بأولمبياد طوكيو

فيتو
شهد مطار القاهرة الدولي منذ قليل، توافد العشرات من المعجبين أمام صالة الوصول لاستقبال البطلين الأولمبيين ثنائي منتخب التايكوندو، هداية ملاك وسيف عيسى، عقب فوز كل منهما بالميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو.


وردد المعجبون مستخدمين الطبل مع رفع أعلام مصر وصور البطلين هتافات منها: "مصراوي.. مصر.. مصراوي.. مصر". 

ووصل منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، ثنائي منتخب التايكوندو، هداية ملاك وسيف عيسى، اليوم الأربعاء، قادمين من العاصمة اليابانية طوكيو، بعد تحقيقهما إنجازا بتتويج كل منهما بالميدالية البرونزية في التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

قرر مجلس إدارة نادي الصيد تكريم الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك الحاصلين على ميداليتين برونزيتين، حيث صرح محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد، أن مجلس الإدارة طلب من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للحضور بداية من الواحدة ظهرا للمساهمة في تكريم البطلين اللذين رفعا اسم البلاد عاليا في المحافل الدولية وحققا الميداليتين لمصر حتى الآن.



ومن جانبه أوضح دكتور محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد، أنه سيتم غلق موقف السيارات الشرقي "بجوار بوابة 7" لاستقبال البطلين من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء.  

وقرر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد طوكيو 2020 صرف مكافأة فورية بقيمة خمسة آلاف دولار لكل من هداية ملاك وسيف عيسى لاعبي منتخب مصر للتايكوندو بعد تحقيق الميدالية البرونزية.


ونجحت هداية ملاك وسيف عيسى في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميداليات البعثة المصرية المشاركة في البطولة المقامة حاليا.

وفور وصول اللاعبين لمقر القرية الأولمبية قرر رئيس البعثة المهندس هشام حطب منح كل لاعب مبلغ المكافأة الفورية لتشجيعهم على ما بذله الثنائي.

وكانت هداية ملاك، لاعبة التايكوندو، فازت بالميدالية البرونزية الثانية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبها على الأمريكية بيج ماكفرسون في المواجهة بينهما، لتفوز هداية بالميدالية البرونزية.

كما فاز سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو وزن 80 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.