< محمد الشرنوبي عن مسرحية ياما في الجراب يا حاوي: فخور أني جزء منها
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد الشرنوبي عن مسرحية ياما في الجراب يا حاوي: فخور أني جزء منها

مسرحية ياما في الجراب
مسرحية ياما في الجراب يا حاوي
عبر الفنان الشاب محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن سعادته بالمشاركة في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بطولة النجم يحيى الفخراني.


ونشر محمد الشرنوبي بوستر المسرحية معلقًا عليه قائلًا: "فخور أني جزء من مشروع فني كبير زي #ياما_في_الجراب_يا_حاوي.. وطبعًا شرف كبير لأي فنان شاب مشاركة النجم الكبير د/ يحيى الفخراني أي عمل فني، والحمد لله أني نلت شرف كبير زي ده".



وتابع: "عاوز أشكر مجدي الهواري على مستوى الإنتاج الفني المبهر اللي متنفذ في المسرحية اللي مخلينا كلنا حاسيين أننا بنعمل عمل عالمي كلنا فرحانين وفخورين ومبسوطين بيه".

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى" كانت تحمل سابقًا اسم "ليلة من ألف ليلة وليلة"، ومن المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخرانى علي خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي، وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

المسرحية بطولة يحيى الفخراني، إياد نصار، شريف الدسوقي، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سماء إبراهيم، وآخرون، من إنتاج كايرو شو.

يذكر أن المسرحية ليست الأولى التي يعيد فيها النجم يحيى الفخراني أعماله المسرحية وينقلها من مسرح الدولة لمسرح القطاع الخاص فقد أعاد من قبل مسرحية "الملك لير" بعدما قدمها على المسرح القومي من إخراج المخرج الكبير الراحل أحمد عبد الحليم، حيث أعاد تقديمها مرة أخرى في مسرح القطاع الخاص.