< مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثتين متفرقتين بطرق مطروح
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 12 شخصا في حادثتين متفرقتين بطرق مطروح

حادث
حادث
لقيت سيدة مصرعها وأصيب 11 آخرون في حادثين متفرقين بطرق مطروح الساحلية والدولية ما أدى إلى نقلهم لمستشفى العلمين والحمام المركزي.

وفي الحادث الأول استقبلت مستشفى العلمين النموذجي 6 مصابين من أسرة واحدة أثر ادعاء انقلاب سيارة ملاكي الطريق الإقليمي بعد بنزينة الوطنية ٣ اتجاه الطريق الدولي، وهم: السيد محمود عبدالمقصود (٤٦ سنة - المنوفية) مصابا باشتباه كسر بالساق اليسري وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وندي السيد محمود (١٧ سنة - المنوفية) اشتباه نزيف داخلي بالمخ وجرح في الراس مفتوح حوالي ٣*٤ مع كدمه بالوجه وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفاتن محمد محمد (٤٦ سنة - المنوفية) كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


كما أصيب في نفس الحادث، محمود السيد محمود (٦ سنوات - المنوفية) كدمات وسحجات متفرقة بالجسم،أميره السيد محمود (١٣ سنة - المنوفية) كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد السيد محمود (٢١ سنة - المنوفية) كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

أما في الحادث الثاني استقبلت مستشفى الحمام المركزي سيدة متوفية و5 مصابين آخرين أثر حادث تصادم بطريق اسفل كبري محمد نجيب طريق اسكندرية مطروح بالكيلو ٧٢ وهم: سامية زهران محمود سليم (٦١ سنة - حفر الباطن بالسعودية) جثة هامدة، رحمة محمود كامل (٢٠ سنة - حفر الباطن بالسعودية) اشتباة كسر في الكتف الايسر وجرح قطعي في الجبها، كريم رحومة مسعود (٨ سنوات - حفر الباطن بالسعودية) اشتباه كسر في الساق اليمني وكدمات سحجات في الجسم.

كما أصيب في نفس الحادث، مصطفي محمود كامل سليم (٣٠ سنة - حفر الباطن بالسعودية) سائق مصاب بجرح قطعي في في الرأس واسفل اللحية وكدمات وسحجات في الجسم، وسماح علي سعد عبد العاطي (٢٩ سنة - العزبة الغربية بمطروح) جرح قطعي في الجبها وجرح اسفل العين اليمني، وعمرو يوسف عرفه حب الله (٢٣ سنة - حفر الباطن بالسعودية) سحجات في الجبها وجرح قطعي في الجفن العين اليسرى.

وأجرى الفريق الطبي بالمستشفيين الإسعافات اللازمة للمصابين والتحفظ على جثمان المتوفية بثلاجة الموتى بمستشفى الحمام المركزي تحت تصرف النيابة المختصة.