< لحظة وصول حورية فرغلي المطار بعد نجاح عمليات أنفها وتوجه رسالة للمتنمرين عليها | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة وصول حورية فرغلي المطار بعد نجاح عمليات أنفها وتوجه رسالة للمتنمرين عليها | فيديو

فيتو
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة وصول الفنانة حورية فرغلي مطار القاهرة قادمة من أمريكا بعد إجرائها 4 عمليات جراحية على مدار 3 أشهر.


رحلة علاج
وكشفت الفنانة أن الطبيب المعالج لها طلب منها العودة فى أغسطس المقبل، للاطمئنان على حالتها الصحية، موجهة الشكر لعدد كبير من الإعلاميين والفنانين الذين تواصلوا معها خلال رحلة علاجها فى الخارج.


وأكدت الفنانة حورية فرغلي أن حالتها الصحية فى تحسن، موضحة أن الفنانة رانيا ياسين كانت الأكثر اتصالًا بها خلال رحلة علاجها.

التنمر
ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزة ولا حاجة من القبيل ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".


رياضة القفز
وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها لرياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.

يذكر أن "حورية"، خضعت للعديد من العمليات الجراحية في أنفها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى يعود أنفها لشكله الطبيعي مرة أخرى.

أول صور
وكانت "فيتو" حصلت على أول صور للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد أن أجرت عدة عمليات جراحية في أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعي بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية.

فى هذا السياق ظهرت حورية فرغلي بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر أن تعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس المقبل لإجراء عملية أخرى.

وكانت حورية خضعت للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة فى أنفها مع الطبيب الأمريكى العالمى بريومى في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

وأجرت حورية فرغلي عملية جراحية ثالثة يوم 24 مارس الماضي، كما أجرت قبلها عمليتين، كانت العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى.

وكللت العمليتان بالنجاح وكانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف ليعود الأنف لشكله الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحته.

حورية كانت أبدت من قبل استياءها من انتشار صورة متداولة على السوشيال ميديا التى اعتقد البعض أنها بعد إجرائها عمليتها الجراحية فى أمريكا.

وقالت حورية: إن الصورة قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها وكانت سببًا فى العمليات التى تلتها، مؤكدة أن حالتها حاليًا مستقرة وأحسن بكثير.