< بعد تأكد مشاركته أمام النصر.. إحصائيات علي لطفي مع الأهلي الموسم الحالي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تأكد مشاركته أمام النصر.. إحصائيات علي لطفي مع الأهلي الموسم الحالي

على لطفي
على لطفي
يستعد علي لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحراسة عرين الفريق الأحمر خلال مباراة النصر القادمة المقرر إقامته في تمام التاسعة والنصف من مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


إصابة الشناوي
ويشارك الحارس البديل للنادي الأهلي علي لطفي في مباراة النصر القادمه بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي والمنتخب الوطني بفيروس كورونا الوبائي خلال الساعات القليلة الماضية لذلك سوف يكون حارس إنبي السابق حاضر في مباراة الفريق الأحمر أمام النصر ببطولة كأس مصر.

علي لطفي مع الأهلي هذا الموسم
وستكون مباراة النصر الثانية للحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما مع الأهلي هذا الموسم وذلك بعد مشاركته في مباراة المقاولون العرب في بطوله الدوري الممتاز التي استقبلت مرماه هدفين في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

وشارك علي لطفي في مباراة المقاولون العرب بسبب تعرض محمد الشناوي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية.

تغير موعد التدريبات الجماعية
من ناحية أخرى قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

وقام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.