< موسيمانى يجهز مفاجأة سارة لكهربا أمام النصر
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى يجهز مفاجأة سارة لكهربا أمام النصر

كهربا
كهربا
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى إعادة  محمود عبد المنعم"كهربا" جناح الفريق لقائمة  مباراة النصر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في كأس مصر.


إصابة اجايى
ويفكر موسيمانى في إعادة كهربا أمام النصر بسبب إصابة النيجيري جونيور أجايي جناح فريق الكرة الأول والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية لحق به خلال مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

إيقاف كهربا
وكان النادي الأهلي قد أصدر قرارا رسميا بإيقاف كهربا شهرا عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه بسبب تعامله غير اللائق مع بيتسو موسيماني خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم
من ناحية أخرى قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

مران الأمس

وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.


الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.