بوابة فيتو : وزير الطيران: وضع المعايير اللازمة لتطوير شركة الخطوط الجوية (طباعة)
وزير الطيران: وضع المعايير اللازمة لتطوير شركة الخطوط الجوية
آخر تحديث: الإثنين 16/09/2019 01:49 ص مؤمن التهامي
التقى الفريق يونس المصري، وزير الطيران، العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية، وذلك بحضور الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وقيادات الوزارة.

وخلال الاجتماع أكد وزير الطيران على أهمية الالتزام بالتخطيط المحكم القائم على المعلومات المتاحة والاستغلال الأمثل للموارد فضلًا عن تحديد عدة أهداف إستراتيجية متوسطة وطويلة المدى تساهم في تعديل الجزء الهيكلي والمالي والإداري والتنظيمي للشركات التابعة لمصر للطيران من أجل زيادة الموارد وتعظيم الإيرادات للوصول إلى أفضل المستويات العالمية من خلال الالتزام بترشيد النفقات وإجراءات الحوكمة.

وأضاف أن قطاع الطيران المدنى استطاع بفضل الفكر الواعى والإدارة الحكيمة تعديل المسار ومجابهة التحديات والصعوبات من أجل تحقيق أهداف التنمية الشاملة لكافة قطاعات الطيران المدني بما يتماشى مع إستراتيجية التطوير والتحديث التي تتبعها الوزارة في جميع القطاعات والشركات التابعة لها للإرتقاء والنهوض بهذا المرفق الحيوي الكبير الذي يعد من أحد أهم الدعائم الأساسية في دفع عجلة الاقتصاد القومي.

وزير الطيران يتفقد مطار أسوان قبل الموسم الشتوي

وأشار إلى أنه تم وضع الأسس والمعايير اللازمة لتطوير شركة مصر للطيران خلال العديد من الاجتماعات الدورية والجلسات المتتالية المنعقدة مع كافة القيادات بالشركات التابعة بإتباع ضوابط الحوكمة وترتيب الأولويات.

وأضاف أن ما أظهرته المؤشرات الإيجابية لنتائج للأعمال خلال ميزانيات العام المالي 2018 / 2019 أدى إلى اتخاذ إجراءات عاجلة منها العمل على مضاعفة إمكانيات الخدمات الجوية وأسطول مصر للطيران كخطوة رئيسية وهامة تساهم في دفع عجلة الإنتاج بشكل سريع نحو الأمام، فضلا عن إجراءات الدمج للشركات وكذا تفعيل العديد من الإجراءات المهمة بما يحقق القدرة على المنافسة عالميا.

وخلال اللقاء أكد على أهمية تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات، موضحًا أنه جارٍ تطوير منظومة خدمة العملاء كى تكون أفضل منظومة داخل قطاع الطيران.
وزير الطيران: وضع المعايير اللازمة لتطوير شركة الخطوط الجوية
وزير الطيران: وضع المعايير اللازمة لتطوير شركة الخطوط الجوية