بوابة فيتو : آي فون 11 لن يكون الجديد لشركة أبل (طباعة)
آي فون 11 لن يكون الجديد لشركة أبل
آخر تحديث: السبت 10/08/2019 07:39 م منة يحيي
آي فون
آي فون
اعتادت شركة آبل أن يكون لديها نظام تسمية ثابت للآي فون، حيث كانت تصدر الشركة نماذج مثل iPhone 4 وiPhone 5 وiPhone 6، بينما تطلق على أجهزة مثل iPhone 4S وiPhone 5S وiPhone 6S وهو ما استمر هذا حتى عام 2017 عندما قررت الشركة التبديل.

فبدلًا من إطلاق iPhone 7S و7S Plus، انتقلت أبل مباشرة إلى علامة iPhone 8 التجارية، وبعد ذلك أعلنت أيضًا عن إطلاق جهاز iPhone X الذي تم الإعلان عنه بشكل محير تكريمًا للذكرى العاشرة للهاتف الذكي.

جميع أجهزة آي فون القادمة في 2020 تشمل 5G


وفي العام الماضي، لم يفعل عملاق كوبرتينو الكثير للمساعدة في هذا الوضع، فبدلًا من تحديد اسم مختلف، تمسك بالعلامة التجارية "X" التي ينطق بها عدد قليل من الأشخاص بشكل صحيح، ثم أصدر iPhone XR وiPhone XS لاحقًا، ولكن مع اقتراب موعد طرح iPhone 11 الآن، تستعد آبل لشكل جديد آخر في مجال التسويق.

ووفقًا لما ورد على tipster CoinX الذي كشف عن نظام تسمية iPhone XS / XR في العام الماضي، فإن آي فون التالي من أجهزة أبل سيستفيد من لقب "Pro" دون الكشف عن تفاصيل حول ما تخطط إليه الشركة ولكن هناك ثلاثة احتمالات.

الاحتمال الأول، هو النماذج التي يشار إليها حاليًا باسم iPhone 11 و11 Max، والثاني هو حمل الجهاز لعلامة باسم iPhone Pro (5.8 بوصة) وiPhone Pro 6.5 بوصة، أما الخيار الثالث هو استبدال iPhone XR.