بوابة فيتو : محافظ شمال سيناء يناقش استعدادات المدارس للعام الجديد (طباعة)
محافظ شمال سيناء يناقش استعدادات المدارس للعام الجديد
آخر تحديث: الثلاثاء 23/07/2019 05:19 م محمد عبد العظيم
اللواء الدكتور محمد
اللواء الدكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء
ناقش اللواء الدكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، استعداد المدارس للعام الدراسى الجديد والتحديات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والعمل على إيجاد الحلول لها استعدادا للعام الدراسي الجديد 2020/2019.

عقد الاجتماع بحضور المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، ومديري عموم الإدارات التعليمية، لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والعمل على إيجاد الحلول لها استعدادا للعام الدراسي الجديد 2020/2019.

وأكد المحافظ، أهمية مراجعة الأثاثات بالمدارس وسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة في المدارس سواء العاجلة أو الآجلة، وإجراء الترتيبات لاستلام الكتب من الوزارة، وإحصائيات المعلمين والعاملين، والعمل على سرعة سد العجز بالمدارس في مختلف المواد الدراسية، وكذلك الانتهاء من المدارس الجاري العمل بها لدخولها الخدمة العام المقبل.

ولفتت ليلى مرتجى، إلى أنه سيتم تجهيز تقرير للعرض على المجلس التنفيذي للمحافظة بشأن استعدادات المديرية للعام الدراسي الجديد، إلى جانب إخطار الوزارة بالترتيبات الخاصة بالمدارس والمدرسين.

«تعليم شمال سيناء»: انتهاء اليوم الأول من امتحانات الإعدادية دون معوقات



حضر الاجتماع، كل من حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية وممدوح الشربيني مدير عام التعليم الفني بالمديرية، ومحمد السيد مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، وحنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية.