بوابة فيتو : قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. هتافات جماهير الجزائر تزلزل ميدان التحرير (فيديو) (طباعة)
قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. هتافات جماهير الجزائر تزلزل ميدان التحرير (فيديو)
آخر تحديث: الجمعة 19/07/2019 03:18 ص هيثم كمال
احتفلت جماهير الجزائر المتواجدة بالقاهرة، بقرب ساعة الصفر لنهائي أمم أفريقيا 2019 بين منتخبها محاربي الصحراء والسنغال، المقرر له في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة.

وأظهر مقطع فيديو حماس جماهير الجزائر في تشجيع منتخبها بميدان التحرير، وانضم إليهم بعض المصريين لمؤازرتهم، خاصة وأن بعد الهتافات الجزائرية كانت تشيد بالمصريين وكرم ضيافتهم.

شاهد.. 
كيف استقبل رئيس الجزائر محاربي الصحراء قبل موقعة السنغال (فيديو)

وكانت فضائية "النهار الجزائرية"، عرضت لقطات مصورة ترصد استقبال رئيس الجزائر، منتخب محاربي الصحراء، بالقاهرة، لدعم وشحن الفريق معنويًا قبل مباراة نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019 أمام السنغال، التي تقام مساء اليوم على إستاد القاهرة الدولي.

وكانت وزيرة الثقافة الجزائرية مريم مرداسي، وجهت رسالة للجمهور الجزائري، الذي يدعم محاربي الصحراء في المباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية 2019، قائلة: "احتفلوا بعقلانية وعدم الانجراف إلى الفوضى".

وأكدت خلال حديثها لفضائية "النهار الجزائرية": "إن شاء الله تكون الفرحة هي السائدة بعد فوز المنتخب الجزائري، ولكن يجب على الشباب الجزائري الذي يشجع فريقه أن يحتفل بكل هدوء دون تعصب أو إفراط، ومراعاة الحفاظ على أرواح الناس والعائلات".