بوابة فيتو : الإعدام لقاتل زوجته بسبب الخيانة في منشأة ناصر (طباعة)
الإعدام لقاتل زوجته بسبب الخيانة في منشأة ناصر
آخر تحديث: الأربعاء 17/07/2019 03:37 م نيرة عبد العزيز
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية - الدائرة 27 جيزة - بإعدام "صنايعي كاوتش" لقتله زوجته، بسبب خيانتها له في منشأة ناصر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية المستشارين فوزي السيد وهاني ربيع وأمانة سر عامر على ويحي عبدالرشيد.

نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء


جاء في تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبدالحميد.ع. ح" 45 عامًا، صنايعي كاوتش، قتل زوجته "خيرية. م. م" عمدًا بغير قصد، إثر خلاف نشب بينهما فاستل سكينا من مسكنه وسدد لها ضربتين في مواطن الحياة، الأولى استقرت بصدرها والثانية بصدرها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، كما أحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر.

وجاء في أقوال "إيمان. أ. س" ربة منزل، أمام النيابة العامة: إنها خرجت من مسكنها المجاور لمسكن المجني عليها فأبصرت المتهم يقف أمام المجني عليها ويلوح بسكين تجاه المجني عليها، وما أن شاهدها حتى أخفى السكين، فطلبت منه أن تطمئن على المجني عليها فتوجهت نحوها فوجدتها مصابة بالمنطقة اليسرى من الصدر والوجه.

وجاء في أقوال "محمود. م. ع" صبي ترزي، أمام النيابة العامة: إنه عقب خلاف انتهى بين والده المتهم والمجني عليها والدته، أبصره يتعاطى بعض الأقراص المخدرة، وبعد مرور نحو ساعتين تناهى إلى سمعه صياح أسفل عقار مسكنه فتوجه نحوهم ليجد المجني عليها مسجاة على ظهرها ويغطيها الدماء وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب.

وتوصلت تحريات "مصطفى عياض محمد" ملازم أول بقسم شرطة منشأة ناصر، إنه على إثر خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها نشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قررت له المجني عليها بوجود علاقة غير شرعية مع آخر، فاستشاط غضبًا وانتزع سلاحا أبيض "سكين" وتوجه نحوها وسدد طعنتين لها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.