بوابة فيتو : غانا تتقدم 2/ 1 على بنين في الشوط الأول (طباعة)
غانا تتقدم 2/ 1 على بنين في الشوط الأول
آخر تحديث: الثلاثاء 25/06/2019 11:02 م
منتخب غانا
منتخب غانا
تقدم المنتخب الغانى على نظيره البنيني بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة الأمم الأفريقية في نسختها رقم 32 والتي تقام حاليا على الملاعب المصرية وتستمر منافساتها حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

وعلى عكس كل التوقعات، باغت المنتخب البنينى نظيره الغانى بإحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب ميكايل بوتى في الدقيقة الثانية فقط من اللقاء، ليكون أسرع أهداف كان 2019 حتى الآن.

الهدف المبكر أثار حفيظة لاعبى المنتخب الغانى الذين شنوا هجمات مكثفة باتجاه مرمى المنتخب البنينى، وينجح قائد المنتخب الغانى أنريه أيو في إدراك هدف التعادل للمنتخب الغانى في الدقيقة التاسعة من اللقاء لتصبح النتيجة 1/1، وينحصر اللعب بعدها في منتصف الملعب.

وحاول كل فريق اختراق دفاعات الآخر والوصول للمرمى لإحراز هدف التقدم، لينجح المنتخب الغانى بالفعل في خطف الهدف الثانى عن طريق جوردان أيو في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، يقوم بعدها لاعبو غانا بتناقل الكرة فيما بينهم لاستهلاك الدقائق المتبقية ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم غانا 2/1.

أشرف صبحي ورئيس غانا يتابعان مباراة غانا وبنين من مقصورة إستاد الإسماعيلية (صور)