بوابة فيتو : أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) (طباعة)
أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو)
آخر تحديث: الخميس 20/06/2019 12:57 ص ممدوح علي
عادت المذيعة ذات الأصول التونسية، رنا هويدي، للظهور مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أخلت المحكمة سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه، أي ما يعادل 3 آلاف دولار، لتورطها في قضية الفيديوهات الجنسية.

ورغم تفاعل رنا هويدي، خلال الساعات الماضية، مع المتابعين لها عبر حسابها على ”إنستجرام“، إلا أنها ظهرت ليل الأربعاء، من خلال مقطع فيديو لتوثيق أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها.

وجاء ظهور رنا في إحدى صالونات التجميل“، حيث قامت بتغيير لون شعرها واعتماد ”لوك“ جديد لها، من تنفيذ مصفف الشعر حسن برجي، وحملت في الفيديو طفلًا صغيرًا تحدثت معه قليلًا وبادلته القُبلات.

وعلقت رنا هويدي على الفيديو قائلًة: ”الأطفال فعلًا أحباب الله، ما شاء الله تبارك الرحمن، ربنا يخليك لأهلك يا قلبي أنت علااااوي حبيبي“.



شاركت رنا المتابعين بصورتين بعد الانتهاء من اعتماد ”اللوك“ الجديد، حيث ظهرت في إحداها بمفردها وبالأخرى مع مصفف الشعر حسن برجي، وذلك من خلال خاصية ”إنستجرام ستوري“.

وكان أول تفاعل لرنا عقب إخلاء سبيلها من خلال صورة نشرتها عبر ”إنستجرام“ أيضًا، حيث وشمت يدها بمقولة: ”من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر“، وأغلقت خاصية التعليقات لعدم التفاعل مع أحد من المتابعين، بشأن قضيتها.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر، قررت إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، بعد حبسها 5 أشهر على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية الفاضحة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.