بوابة فيتو : إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة (طباعة)
إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة
آخر تحديث: الأحد 16/06/2019 11:07 م نادر سلامة
غرفة القاهرة التجارية
غرفة القاهرة التجارية
بعدما أعلنت اللجنة المختصة بانتخابات غرفة القاهرة التجارية عن فوز قائمة المهندس إبراهيم العربي في انتخابات الغرفة التجارية التي جرت بالأمس وحصولها على أعلى نسبة تصويت بين المرشحين.

نرصد أبرز الإنجازات التي حدثت في ظل مجلس إدارة الغرفة التجارية تحت رئاسة إبراهيم العربي والتي يتم استكمالها خلال الدورة الجديدة 2019/2013:

1- استقبلت الغرفة التجارية أكثر من 200 وفد تجاري من مختلف دول العالم مما نتج عنه توقيع بروتوكولات تعاون وصلت إلى 70 بروتوكول بين الجهات والهيئات والمنظمات المختلفة.

2- إطلاق برامج التوعية والتدريب على المهن من بينها التدريب من أجل التشغيل، ونجحت الغرفة مؤخرا في توفير 1050 فرصة عمل وظيفية للشباب.

3- إطلاق مشروع الرعاية الصحية للتجار والتعاقد مع أكثر من 54 مستشفى لتقديم برامج التغطية العلاجية للتجار، كما وقعت الغرفة على أكبر وثيقة لحماية ممتلكات التجار وحياة التجار.

قائمة إبراهيم العربي تكتسح انتخابات غرفة القاهرة التجارية

4- من خلال لجنة المرأة تم افتتاح معرض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وإقامة العديد من الورش التعليمية للنساء لاكتساب بعض الحرف المناسبة، وتوقيع بروتوكولات لخدمة الأسر المنتجة.

5 - إنشاء نادي تجار المحروسة بالقاهرة الجديدة والانتهاء من المرحلة الأولى، وكذلك الانتهاء من إنشاء وتطوير قاعة المؤتمرات بالغرفة والتي تتسع إلى أكثر من 450 فردا بمقر الغرفة بباب اللوق.

6- سهيل التعامل بين الجهات الحكومية والتجار من خلال إطلاق مركز التميز لخدمة التجار في توفير الخدمات الحكومية.