بوابة فيتو : تجديد حبس المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور (طباعة)
تجديد حبس المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور
آخر تحديث: الأربعاء 12/06/2019 03:16 م شيماء المحلاوى
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جددت نيابة بولاق الدكرور حبس المتهم بقتل جاره بسبب سبه بأمه في بولاق الدكرور ١٥يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

"والله مكنتش اقصد أقتله.. عصبنى ونرفزني وإحنا صايمين.. كانت خناقة بس وانتهت بالقتل" بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور بالاعتراف بارتكاب الواقعة.

وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة تبين أن بها طعنة في الصدر، كما انتقلت لمسرح الجريمة وعثرت على آثار دماء، وتم التحفظ على أداة الجريمة "مطواة" وتواصل النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان للحادث للوقوف على ملابساته.

وقال أحد الشهود: إن المجنى عليه كان يسير في الشارع، والمتهم قال له: بتبصلى كده ليه.. فرد عليه: وأنت مالك وشتمه بأمه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وانتهت بالقتل.

وأنهى عاطل حياة جاره وسط الشارع قبل الإفطار في نهار رمضان بمنطقة بولاق الدكرور، بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب سخرية أحدهما من الآخر، وتم القبض على المتهم.

وتلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل شاب في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين آخر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص بقيادة العميد شامل عزيز مأمور قسم بولاق الدكرور، أن المجني عليه والمتهم عاطلان، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض "مطواة" من بين طيات ملابسه، وسدد بها طعنة للآخر أردته قتيلا في الحال.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم، وتم التجديد له في الموعد المحدد.