بوابة فيتو : استياء أجيري بسبب أنباء عن استبعاد محمد صلاح من أمم أفريقيا (طباعة)
استياء أجيري بسبب أنباء عن استبعاد محمد صلاح من أمم أفريقيا
آخر تحديث: الأربعاء 12/06/2019 10:48 ص سامية شكرى
محمد صلاح
محمد صلاح
غضب المكسيكي خافيير اجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب انتشار أنباء عن استبعاد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من معسكر الفراعنة المقام حاليا بأحد فنادق مدينة برج العرب، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها على أرض مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وجاءت الأنباء بعد تأخر انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب وعدم قدرة الجهاز المعاون للفراعنة على التواصل مع الفرعون المصري لتحديد موعد انضمامه، إلا أن أجيري نفى التطرق إلى استبعاد اللاعب من المعسكر.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة أن محمد صلاح حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بتأجيل انضمامه لمعسكر الفريق بضعة أيام لرغبته في الحصول على قسط من الراحة السلبية، وقضاء إجازة قصيرة مع أسرته بأحد المنتجعات السياحية بمحافظة البحر الأحمر.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في المران المسائي للمنتخب الوطني مساء اليوم، استعدادا للمباراة الودية أمام تنزانيا، المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على إستاد برج العرب.

وتأكد غياب محمد صلاح، عن تشكيلة المنتخب الوطني، في المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، خاصة أنه لم يخض أي تدريبات مع الفراعنة استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا مكثفا للاعب لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، استعدادا للمباراة الودية الثانية أمام غينيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب.