بوابة فيتو : أخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة في ذكرى العاشر من رمضان (طباعة)
أخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة في ذكرى العاشر من رمضان
آخر تحديث: الإثنين 13/05/2019 10:59 م السيد غنيم
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شملت أخبار ماسبيرو، اليوم، اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة، خطة شبكة البرنامج العام للاحتفال بذكري العاشر من رمضان، والتي تستمر على مدار يوم الاحتفال من الصباح وحتى المساء.

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن الخطة تستعرض من خلال البرامج والحوارات المتعددة قصص التضحية والبطولة والفداء التي بذلها جنودنا البواسل وشعبنا العظيم في صنع ملحمة النصر الخالدة وقهر وهزيمة كل الظروف والإحباطات وغيرها من المعوقات، وكيف أن تكاتف الشعب ووقوفه خلف قيادته كان أحد الأسباب والعوامل المهمة التي ساهمت في صنع هذا النصر الخالد.

وعن تفاصيل خطة الاحتفال، يقول الدكتور حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام، إن الخطة تتضمن إذاعة مجموعة من البرامج والفترات منها "صباح الخير يا رمضان بالألوان مع اللواء أركان حرب محمد الشهاوي ولواء أركان حرب ممدوح عطية والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور.

كما تستضيف فترة "عازم ولا معزوم" السيد اللواء أركان حرب سمير فرج محافظ الأقصر الأسبق واحد ابطال حرب أكتوبر المجيدة حول ذكريات النصر وقصص البطولة والفداء، أما برنامج "رمضان الحرب والسلام" فيستضيف الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف ويستضيف برنامج المصريون ينتصرون الدكتور بسمه عبد الوهاب أستاذ علم النفس الاجتماعي، حول تكاتف المصريين وقت الصعاب.

وتقدم الشبكة برنامجين خاصين احتفالًا بالمناسبة هما: "برنامج شاطي الحرية تأليف فوزي البارودي وإخراج عبده دياب بطولة رشوان توفيق، فريدة مرسي، وبرنامج سيناء بوابة مصر تأليف محمد السيد عيد إخراج مدحت زكي بطولة نادية رشاد وعبد الغفار عودة".