بوابة فيتو : تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد (طباعة)
تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد
آخر تحديث: الجمعة 26/04/2019 06:46 ص محروس هنداوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين الجديد، إن اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة التي أجريت مساء أمس الخميس على مقعد نقيب المرشدين السياحيين وأعضاء مجلس المكون من 8 أعضاء، انتهت من عمليات فرز الأصوات، حيث وصل عدد الحضور إلى 2167 صوتا.

وأضاف نقيب المرشدين السياحيين الجديد، أن عدد الأصوات الباطلة لمنصب النقيب وصل إلى 77 صوتا، وعدد الأصوات الباطلة للأعضاء  153 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للنقيب 1778 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للأعضاء 1702.

وأضاف أنه حصل على أعلى الأصوات في انتخابات النقابة بإجمالي 1351 صوتا ليصبح نقيبا جديدا للمرشدين السياحيين، فيما حصل منافسوه الدكتور رامي سعيد فرج على 266، والمرشحة إيناس خطاب على 118 صوتا، والمرشح أسامة طنطاوي على 83 صوتا.

وأوضح أن الفرز أسفر عن فوز كل من وزكريا كمال ومحمد المعداوي وحسن خطاب ومحمد مصطفى أبو حجر وناصر الشامي وهدي خطاب ومايكل يحيى وياسر عبد الوهاب، بعضوية النقابة.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة برئاسة المستشار مجدي بيومي، قررت التصويت بانتخابات النقابة على مقعد النقيب وأعضاء مجلسه لمدة 120 دقيقة إضافية بعد انتهاء الوقت المحدد لها في السابعة من مساء أمس الخميس، ليتم إغلاقه في التاسعة مساء.

وتتنافس على مقعد النقيب كل من رامي سعيد فرج مينا، ونقيب المرشدين السياحيين السابق حسن النحلة، وأسامة طنطاوي، وإيناس خطاب.

وتقدم 23 مرشحا للمنافسة على مقاعد عضوية النقابة "8 مقاعد" وهم: أحمد أبو المجد، أسامة عبد الحليم الجعفري، أحمد نصر، عزة الدمرداش، نصر الخبيري، نشوة الشرقاوي، أحمد السنوسي، ومحمود خليفة، وحسن خطاب، وزاهر باسيلي، وهدي راضي، وإيهاب موسى، ومصطفى صالح، وناصر الشامي، وياسر عبد الوهاب، وتامر أحمد، ومحمد المعداوي، وزكريا كمال، وكريم حسنين، ومايكل يحيى، ويسرية محمود، ومحمد مصطفى أبو حجر.