بوابة فيتو : تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة المرشدين السياحيين (طباعة)
تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة المرشدين السياحيين
آخر تحديث: الإثنين 15/04/2019 08:57 م محروس هنداوي
النقابة العامة للسياحيين
النقابة العامة للسياحيين
قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الإرشاد السياحي برئاسة المستشار مجدي بيومي، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية للنقابة إلى 22 من أبريل الجاري لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وقال وجيه جمال سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين، إن عدد الأعضاء الذين صوتوا في النقابة وصل إلى  1624 صوتا من إجمالي 6 آلاف و886 عضوا مقيدين بجداول النقابة.

وأضاف سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين في تصريحات خاصة لـ " فيتو "، أن النصاب القانوني للنقابة يكتمل بحضور 3 آلاف و463 عضوا وهو ما لم يحدث، لذا قررت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة تأجيل النصاب القانوني إلى 22 من أبريل الجاري ولكن بحضور 25% من إجمالي الأعضاء المقيدون بجداول النقابة.

ويتنافس على مقعد النقيب كل من رامي سعيد فرج مينا، ونقيب المرشدين السياحيين السابق حسن النحلة، وأسامة طنطاوي، وإيناس خطاب.

وتقدم 23 مرشحا للمنافسة على مقاعد عضوية النقابة "8 مقاعد" وهم: أحمد أبو المجد، أسامة عبد الحليم الجعفري، أحمد نصر، عزة الدمرداش، نصر الخبيري، نشوة الشرقاوي، أحمد السنوسي، ومحمود خليفة، وحسن خطاب، وزاهر باسيلي، وهدي راضي، وإيهاب موسى، ومصطفى صالح، وناصر الشامي، وياسر عبد الوهاب، وتامر أحمد، ومحمد المعداوي، وزكريا كمال، وكريم حسنين، ومايكل يحيى، ويسرية محمود، ومحمد مصطفى أبو حجر.