بوابة فيتو : إخلاء سبيل موظف لعدم كفاية الأدلة في سرقة أوراق تراخيص مرافق بالقليوبية (طباعة)
إخلاء سبيل موظف لعدم كفاية الأدلة في سرقة أوراق تراخيص مرافق بالقليوبية
آخر تحديث: الإثنين 15/04/2019 06:53 م نهال دوام
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قررت النيابة العامة، إخلاء موظف بإحدى الوحدات المحلية بمجلس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية المتهم بسرقة أوراق تخص التراخيص والمرافق وذلك لعدم كفاية الأدلة وما تضمنته تحريات المباحث واستدعت النيابة رئيس الوحدة وسكرتيرها لسؤالهم بشأن الواقعة وملابساتها.

ونفى الموظف ما وجه له من اتهامات مؤكدا أن هناك أشخاصا متواجدين غيره بالوحدة، لافتا إلى أن المخالفات التي ظهرت في عهده محل تحقيق بالنيابة العامة والإدارية ولم تصدر قرارا بإدانته من عدمه.

البداية كانت بتلقى العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر بلاغا من رئيس مدينة شبين القناطر بسرقة إحدى الوحدات المحلية، باكتشاف اختفاء بعض الملفات وتمزيق دفتر حصر التراخيص بغرفة المكتب الفني.

على الفور تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية البلاغ، وأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقيادة العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، يضم العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وأجرى رجال الشرطة، معاينة لمكان الواقعة وتبين اختفاء عدد من ملفات التراخيص الصادرة حديثا والمحفوظة بالمكتب كما عثر على دفتر تسجيل وحصر التراخيص الصادرة من الوحدة ممزقا واختفاء صفحات كاملة منه، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.