بوابة فيتو : تحديات صعبة تنتظر محمد صلاح في لقاء الفرصة الأخيرة أمام بيرنلي (طباعة)
تحديات صعبة تنتظر محمد صلاح في لقاء الفرصة الأخيرة أمام بيرنلي
آخر تحديث: الأحد 10/03/2019 01:05 م محمد وردة
محمد صلاح
محمد صلاح
ينتظر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مواجهة مثيرة مع الريدز أمام نظيره بيرنلي، في المباراة التي تقام في الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويواجه محمد صلاح تحديات قوية في مباراة اليوم، على رأسها استعادة ذاكرة الانتصارات مع فريقه والاستمرار في المنافسة على الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 70 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 74 نقطة، بعدما نجح في الفوز على واتفورد بثلاثية مقابل هدف أمس السبت.

يسعى ليفربول الإنجليزي لمصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، والتعادل مع مانشستر يونايتد، بالإضافة للتعادل السلبي مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أحد التحديات الصعبة التي تنتظر صلاح في مباراة اليوم العودة للتسجيل بعدما صام عن التهديف مؤخرا، واستغلال فشل الأرجنتيني سيرجيو آجويرو لاعب مانشستر سيتي ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي في التسجيل في مباراة واتفورد، من أجل استعادة صدارة هدافي البطولة، حيث يتصدر آجويرو برصيد 18 هدفًا، فيما أحرز صلاح 17 هدفا.

تعد المباراة الفرصة الأخيرة لـ«صلاح» ليصبح أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن في 65 مباراة مع ليفربول، ويعد الرقم القياسي للاعب يصل إلى 50 هدفًا في أقل عدد من المباريات لناد واحدٍ هو 66 مباراة، ويحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، لتكون هذه المباراة هي الأمل الأخيرة للفرعون ليعادل رقم شيرار.