بوابة فيتو : شيرين: حاولت الانتحار أكثر من مرة وربنا يسامحني ويغفر لي (طباعة)
شيرين: حاولت الانتحار أكثر من مرة وربنا يسامحني ويغفر لي
آخر تحديث: الإثنين 11/02/2019 09:24 م محمد طاهر ابو الجود
 شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة؛ بسبب مرورها بظروف نفسية صعبة، مضيفة: «ربنا يسامحني ويغفر لي، وكانت تجربة صعبة وأتمنى محدش يعملها وميجربش موضوع الانتحار ده».

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج «تخاريف»، المذاع على قناة «إم بي سي 1»، إلى أنها تتعاطى أدوية للعلاج من الاكتئاب، مضيفة: «أنا شخصية دمها حامي، وروحت لدكاترة نفسيين كتير واللى بيعالجني دلوقتي دكتور كبير في أمريكا وهو صاحبي جدًا وبحس معاه براحة غير طبيعية حتى وهو معايا على التليفون، وأنا كان نفسي أتجوز دكتور نفساني، وزوجي بعتبره فعلا دكتور نفساني وأول ما اتجوزته تخلصت من حاجات كتير مش كويسة وهو كمان أول ما اتجوزني قاللي أنا خايف، وقولتله ننسى كلمة خوف في حياتنا طول ما أنا معاك».

وأوضحت أن زوجها المطرب حسام حبيب لديه فوبيا من المصاعد والطائرات، ولكن حاليا هو أصبح لا يخاف شيئًا، مشيرة إلى أنها أصبحت حاليًا تنام جيدًا، وتتفاؤل بالأطفال والسمك الحي والبحر.

وأضافت أنها ترى نفسها أفضل وأنجح من إليسا وأحلام في برنامج "ذا فويس"، بعيدًا عن الغرور ولكنه ثقة في النفس، مضيفة: "تركت ذا فويس بسبب عدم تفرغي، ومن الممكن العودة الموسم المقبل للبرنامج".

وتابعت: "لا توجد مطربة تشبهني على الساحة الغنائية".