بوابة فيتو : 4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي (طباعة)
4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي
آخر تحديث: الإثنين 11/02/2019 05:20 م يوسف شعبان
محمد الشناوي
محمد الشناوي
استقر أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، على استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبلين، استعدادا لمواجهتى النيجر ونيجيريا.

واتفق ناجى مع المكسيكى خافيير أجيرى على ضم أربع حراس هم محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربى، على أن يتم إعفاء محمد الشناوى الحارس الأول للمنتخب الوطنى من المعسكر المقبل، لمنحه قسط من الراحة، بسبب كثرة مشاركاته مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة الماضية.

وبات من المؤكد أن يدفع المكسيكى خافيير أجيرى بحارس الزمالك محمود جنش ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة النيجر، على أن يتم الدفع بحارس الوحدة السعودى محمد عواد في المباراة الثانية أمام نيجيريا والمحدد لها يوم 26 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يقوم أحمد ناجى بإتاحة الفرصة لأحد الثنائى محمد أبو جبل وعامر عامر للمشاركة بديلا في المباراة الأولى أمام النيجر، بحسب ظروف المباراة، على أن يتم الدفع بالثاني بديلا في المباراة الثانية أمام نيجيريا.

وتأكد خروج أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى خلال المعسكر المقبل، ولكن يبقى الشناوى أقوى المرشحين للتواجد بالمعسكر المقبل، في حال تعرض أحد الحراس الأربعة جنش وعواد وعامر أو جبل للإصابة قبل انطلاق معسكر مارس المقبل.

وخرج شريف إكرامى حارس الأهلي تماما من حسابات المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاده عن المشاركة في التشكيلة الأساسية لفريقه منذ فترة طويلة، فضلا عن كبر سنه، وهو ما يتناقض مع الإستراتيجية التي يعتمدها المكسيكى خافيير أجيرى وجهازه المعاون بالاعتماد على اللاعبين صغيري السن خلال المرحلة المقبلة، حتى يتم إعدادهم للمشاركة في مونديال 2022.