بوابة فيتو : إسماعيل يوسف يهين سيد عبد الحفيظ: مينفعش أقعد معاه أنا عضو إدارة وهو مدير كرة (طباعة)
إسماعيل يوسف يهين سيد عبد الحفيظ: مينفعش أقعد معاه أنا عضو إدارة وهو مدير كرة
آخر تحديث: الأحد 13/01/2019 01:44 ص يوسف شعبان - صفاء كامل
عبر إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن غضبه الشديد من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها نادي الزمالك ورئيسه خلال أحد البرامج على شاشة النادي الأهلي.

وأكد إسماعيل يوسف في تصريحات له على شاشة "أون سبورت" بصحبة الإعلامي سيف زاهر، أنه يرفض الجلوس مع سيد الحفيظ لاحتواء الخلاف القائم بينه وبين نادي الزمالك ومسئوليه قائلًا: "مينفعش أقعد مع سيد عبد الحفيظ لأنى أنا عضو مجلس إدارة وعبد الحفيظ مدير كرة في النادي الأهلي".

كما رحب عضو الزمالك بالجلوس مع التوأم حسام وابراهيم حسن، رغم أنهما ليسا بنفس منصبه قائلا: "حسام وإبراهيم إخواتي وعشرة عمر في منتخب مصر والملاعب، وخارج مجال الكرة، ولهما حب وتقدير خاص لدي، فأنا أحبهما على المستوى الشخصي وأتمنى تصفية الأجواء بينهما وبين رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة وأرحب أن أكون وسيط لذلك".

كان "عبد الحفيظ" هاجم رئيس نادي الزمالك في مداخلة له بقناة النادي الأهلي قبل أيام، بسبب ما وصفه بهجوم رئيس الزمالك وإطلاق تصريحات غير لائقة بحق النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفى للأخير للإعلان عن تفاصيل صفقة انضمام الدولى المغربى خالد بوطيب لصفوف الأبيض.