بوابة فيتو : المصري يعود للقاهرة فجر الأربعاء بعد الخروج من البطولة الكونفدرالية (طباعة)
المصري يعود للقاهرة فجر الأربعاء بعد الخروج من البطولة الكونفدرالية
آخر تحديث: الأحد 23/12/2018 06:45 م صفاء كامل
المصري يعود للقاهرة
يعود الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إلى القاهرة قادما من بوركينافاسو، فجر الأربعاء المقبل، ثم يتوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة سموحة في الـ30 من ديسمبر الجاري خلال اللقاء المؤجل من الدوري الممتاز.

ويغادر المصري واجادوجو صباح بعد غدٍ الثلاثاء، حيث ستصل البعثة إلى القاهرة في الساعات الأولى من فجر الأربعاء.

وتسبب عدم وجود طائرات عائدة للقاهرة في استمرار الفريق بالعاصمة واجادوجو، بعد توديعه البطولة الكونفدرالية بتعادله السلبي أمس السبت أمام ساليتاس البوركيني.

ويقيم السفير شريف مختار سفير مصر ببوركينا فاسو مساء اليوم، حفل عشاء لبعثة المصري.

يحضر الحفل محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ورئيس البعثة ومحمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، وممثل الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال، بالإضافة للاعبي الفريق بالكامل وأعضاء الجهاز الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

وأدى المصري مرانه صباح اليوم على ملعب ساليتاس بالعاصمة البوركينابية واجادوجو مرانًا صباحيًا، اشتمل على عدد من الوحدات الفنية والبدنية وذلك تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، فيما خاض حراس المرمى مرانهم تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى كمال، على أن يؤدي مرانه غدا الإثنين بنفس الملعب، وأدى عمرو موسى قائد الفريق مرانًا منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البطولة الكونفدرالية بتعادله السلبي بدون أهداف، أمام نظيره ساليتاس البوركينابي، في إياب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية الأفريقية، الذي أقيم بإستاد الرابع من أغسطس في العاصمة "واجادوجو".

وكان المصري خسر بثنائية نظيفة بلقاء الذهاب بإستاد بورسعيد، ليصعد ساليتاس بإجمالي نتيجة اللقاءين 2-0 ليودع المصري البطولة.