بوابة فيتو : محمد عبد السلام: وزير الرياضة يدعم المقاصة لعودته إلى إستاد الفيوم (طباعة)
محمد عبد السلام: وزير الرياضة يدعم المقاصة لعودته إلى إستاد الفيوم
آخر تحديث: الجمعة 09/11/2018 02:53 ص صفاء كامل
 اللواء محمد عبد
اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة
أشاد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، بالدعم اللامحدود من جانب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لناديه في أزمة إستاد الفيوم، من أجل عودة إقامة مباريات الفريق الفيومي بالمحافظة ووسط جماهيره خلال المرحلة المقبلة. 

أشار عبد السلام إلى أن الوزير لا يتأخر في صرف كافة المستخلصات المالية للشركة التي تقوم بتنفيذ تطوير البنية التحتية بإستاد الفيوم والإجراءات الخاصة بالأمن، مؤكدا أن مجلسه يثمن ويقدر جهود وزير الشباب والرياضة، لعودة فريق المقاصة لخوض مبارياته المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف رئيس المقاصة، أنه يتم التواصل مع الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم، للحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بعودة إقامة المباريات على إستاد الفيوم، خاصة وأن التكاليف المالية التي تتحملها خزينة النادي لإقامة مبارياتها بالقاهرة مرهقة جدا لأن أقل ملعب يتم إيجاره للعب عليه يصل إلى 75 ألف جنيه، بخلاف إيجار ملاعب التدريب.

ووجه عبد السلام، الشكر لجماهير الفيوم التي تحرص على الحضور للقاهرة لمساندة ومؤازرة اللاعبين في المباريات وتحمل مشقة السفر، متمنيا إنهاء أزمة ملعب إستاد الفيوم للعودة للعب وسط الجماهير الفيومية العاشقة لفريقها.

وأبدى رئيس المقاصة، سعادته بنتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة للدوري والصعود لمركز الوصيف، لافتا إلى أنه يتمنى مواصلة الانتصارات للاستمرار في المربع الذهبي واللعب مع الكبار.