بوابة فيتو : طلعت يوسف بعد الفوز على الاتحاد: لاعبو المقاصة خارج نطاق الخدمة (طباعة)
طلعت يوسف بعد الفوز على الاتحاد: لاعبو المقاصة خارج نطاق الخدمة
آخر تحديث: الخميس 08/11/2018 10:38 م صفاء كامل
طلعت يوسف المدير
طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة
انتقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أداء لاعبيه خلال مواجهة الاتحاد السكندري، رغم تحقيق الفوز بهدف والدخول المربع الذهبي بالدوري الممتاز.

وفاز مصر المقاصة بهدف دون رد على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز وصعد للمركز الثاني خلفا للزمالك بجدول الدوري.

وأكد طلعت يوسف خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "لاعبو المقاصة جيدون لكنهم كانوا خارج نطاق الخدمة وبعيدين تماما عن مستواهم المعهود".

وأشار مدرب المقاصة متعجبا: "كيف أكون مسيطرا على مجريات اللقاء بهذا الشكل وأكتفى بهدف وحيد ومن الممكن أن يدخل مرمانا هدف في أي وقت".

وأكد طلعت يوسف، أن الوصول للمركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام أمر يحسب للجهاز الفني واللاعبين، ويكشف تطور الأداء والمستوى الذي ظهر على الفريق خلال الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، مشيرا إلى أن الأداء غير مطمئن بالنسبة له، في ظل وجود حالة من الثقة الزائدة لدى اللاعبين، انعكست على إهدار العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول للمباراة.

ويأمل مدرب المقاصة الحفاظ على التواجد مع الكبار بعد احتلاله المركز الثاني بجدول المسابقة، لكن الأمر يتطلب دعما خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح طلعت يوسف، أن الفوز وحصد النقاط الثلاث في تلك المرحلة أهم من الأداء، خصوصا وأن الدور الثاني لمسابقة الدوري العام يشهد منافسة أقوى وأصعب.

وكشف المدير الفني المقاصة، بأنه يشجع لاعبيه على الأداء الهجومي من أجل تحقيق الانتصارات للتواجد في المربع الذهبي.