بوابة فيتو : أجهزة وأختام ومستندات حصيلة مضبوطات عصابة التزوير بالإسكندرية (فيديو) (طباعة)
أجهزة وأختام ومستندات حصيلة مضبوطات عصابة التزوير بالإسكندرية (فيديو)
آخر تحديث: الخميس 08/11/2018 07:31 م محمد صابر
«جهاز لاب توب وتوكيلات وشهادات وأختام مزورة، مواد كيماوية وشهادات منسوبة لجهات حكومية مختلفة خالية البيانات مُعدة للاستخدام وممهورة بأختام شعار الجمهورية المقلدة»، حصيلة مضبوطات مباحث الأموال، لعناصر تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في الإسكندرية، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت تحريات مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا أكدت قيام كل من محمد. ف. ع، إخصائي برامج آلية بشركة سياحة، ونادر. ن. ى، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيمان بالإسكندرية؛ بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية، وبيعها لراغبى الحصول عليها مبالغ مالية نظير ذلك، مُتخذان من دائرة قسم شرطة الرمل مسرحًا لمزاولة نشاطهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبتفتيش مسكنهما عُثر على كميات كبيرة من المحررات الرسمية المزورة والأوراق وشهادات البيانات الخالية.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية، وأقرا بملكيتهما للمضبوطات، وعرضها على راغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.