بوابة فيتو : Fossil تطلق ساعة رياضية ذكية ببطارية تعمل لثلاثة أيام (طباعة)
Fossil تطلق ساعة رياضية ذكية ببطارية تعمل لثلاثة أيام
آخر تحديث: الخميس 08/11/2018 06:11 م منة يحيي
Fossil تطلق ساعة
أضافت شركة Fossil للساعات الأمريكية، ساعة ذكية جديدة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة القابلة للارتداء وهي "فوسيل سبورت".

وتعمل الساعة، التي تستهدف الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط، مدعومة بمعالج Snapdragon 3100 الجديد وتعمل بنظام التشغيل Wear الذي أطلقته مؤخرًا شركة جوجل.

وفقا لـ Fossil، فإن الساعة تأتي في خيارات بأحجام مختلفة منها 41mm و43mm، مع ستة خيارات للألوان ومجموعة ضخمة من الأشرطة القابلة للتبديل للاختيار من بينها.

وتتميز الساعة الجديدة بشاشة تعمل باللمس وبطارية تعمل على مدى اليوم، ومن المفترض أن تحصل على بطارية تعمل لمدة 24 ساعة تقريبًا خارج ساعات العمل مع الاستخدام القياسي، ويمكنها العمل لمدة ثلاثة أيام في وضع توفير شحن البطارية الجديد.

وداخل الساعة الرياضية هناك مجموعة من أجهزة الاستشعار، حيث يمكن للساعة تتبع معدل ضربات القلب وتسجيل التدريبات والتمارين مع أجهزة قياس الارتفاع ومقياس السرعة ومستشعرات الجيروسكوب ووظيفة GPS، كما أن لديها إمكانيات NFC للاتصال عبر الإنترنت واتصال بلوتوث للربط مع أي من أجهزتك الأخرى.

وستباع الساعة Fossil Sport بسعر 255 دولارًا، وستتوفر في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 12 نوفمبر.