بوابة فيتو : نجوم الدوري الممتاز المتألقون مع منتخبات الصالات والشواطئ (طباعة)
نجوم الدوري الممتاز المتألقون مع منتخبات الصالات والشواطئ
آخر تحديث: الثلاثاء 25/09/2018 02:52 م محمد صاوي
حسام باولو
حسام باولو
قرر أحمد عبدالرازق، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، ضم المهاجم حسام سلامة " باولو " إلى صفوف المنتخب المصري للكرة الشاطئية، استعدادا لبطولة كأس القارات المُقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

وترصد بوابة " فيتو " تقرير عن نجوم تألقوا ولمعوا مع منتخبات مصرية غير المنتخب الوطني الأول.

حسام باولو

جاء ضم مهاجم الداخلية والزمالك وسموحة السابق حسام سلامة " باولو " إلى منتخب الكرة الشاطئية ليعيد للأذهان نجوم لمعوا مع منتخبات غير المنتخب الوطني الأول، وينتظر عبد الرازق مدرب المنتخب المصري تألق باولو والمساهمة في تحقيق نتائج مميز في بطولات القارات القادمة.

عبد الحميد بسيوني.. والمنتخب العسكري

عبد الحميد بسبوني، أحد هدافي الدوري المصري موسم 98/99 وحقق الكثير من البطولات والألقاب مع الزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود، لعب " الشيخ بسيوني " مع المنتخب الأول في بعض الأوقات ولم يدوم كثيرا، وجاء تألق وتوهج المهاجم الكبير مع المنتخب العسكري حيث حقق لقب كأس العالم العسكري 4 مرات كما فاز بلقب هداف البطولة.

محمود عبدالحكيم..ومنتخب الخماسي

تألق " الحاوي " محمود عبدالحكيم مع منتخب الصالات الخماسية وخطف الأنظار إليه بشدة خلال بطولة كأس العالم الخماسي، وكان سبب انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق البترولي بتروجت ليتألق عبدالحكيم ويكون أحد أمهر لاعبي الدوري المصري، ولكن لم يكتب " للحاوي " الانضمام للمنتخب الوطني الأول ليرتبط اسم اللاعب بالمنتخب الكرة الخماسية.

وليد سليمان.. والمنتخب العسكري

وليد سليمان، نجم القلعة الحمراء لم يكتب له القدر أن يكون ضمن قائمة المنتخب الوطني في الأوقات التي تألق فيها اللاعب وكان أحد أسباب الأهلي في الفوز بالبطولات والألقاب، ولكن نجح " الحاوي " مع المنتخب العسكري وقدم أداء مميز في البطولة الأخيرة في دولة عمان وكان أحد مفاتيح الفوز للمنتخب ولكن لم يحقق لقب البطولة وخرج المنتخب المصري من قبل النهائي.