بوابة فيتو : فضل شاكر: «مستعد أسلم نفسي وشيرين عبد الوهاب متأكدة من براءتي» (طباعة)
فضل شاكر: «مستعد أسلم نفسي وشيرين عبد الوهاب متأكدة من براءتي»
آخر تحديث: الأحد 01/04/2018 01:52 م أدهم عاطف
يحاول الفنان اللبناني فضل شاكر العودة مجددًا لممارسة نشاطه الفني، وإثبات براءته أمام العالم من التهم الموجهة اليه من قتل رجال الجيش وإثارة الفوضى في لبنان.

وطالب شاكر خلال مقابلة أجرتها معه إحدى الفضائيات اللبنانية أنه يريد ضمان من سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية بمحاكمته في التهم المنسوبة إليه بطريقة عادلة، مؤكدًا أنه سيثبت براءته أمام جمهوره.

سعد الحريري
وفي لقاء مع الفضائية اللبنانية، لبى سعد الحريري نداء الفنان فضل شاكر له، وأكد له أن القضاء سيُحاكمه محاكمة عادلة في حال تسليم نفسه.

شيرين عبد الوهاب
وأكد اللبناني فضل شاكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقرب الأصدقاء إليه ولها معزة خاصة في قلبه، وأنها وقفت بجانبه كثيرًا في محنته التي تعرض لها خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنها الوحيدة المتأكدة من براءته.


اتهامات كاذبة
وقال شاكر، إنه على استعداد تام لإثبات براءته أمام العالم كله، مؤكدًا أنه لم يتسبب في قتل أي جندي أو ضابط من الجيش اللبناني، لافتًا إلى أن القضاء إذا وجد تهمة مؤكدة لي، سأطالب بإعدامي شنقًا بوسط بيروت.


أحمد الأسير
وأكد المطرب اللبناني أنه ليس متضامنًا مع السلفي أحمد الأسير، لكنه متعاطف معه، وطالب ميشال عون أن يعفو عنهم، قائلُا «بطلب من ميشال أنه يعفو عن هؤلاء الناس ومتأكد أنهم لم يسمعوا طلقة نارية في لبنان مرة أخرى».


عمله مع الجيش
وقال شاكر إنه كان هناك اتفاق بينه وبين رئيس المخابرات علي شحرور، وطلب منه الثاني أن يدلي بمكان الأسلحة التي يمتلكها التشكيل العصابي.

ألبوم جديد
وتمنى شاكر أن يعود لممارسة نشاطه الفني مجددًا، لافتًا إلى أن ألبومه الجديد موجود حاليًا بشركة روتانا، ولم ينقصه إلا وضع صوته على الألحان والتوزيعات.

وأكد شاكر عدم رغبته في الغناء ببلده لبنان مرة أخرى، خوفًا من عدم تقبل الجمهور له، بعد الشائعات التي انتشرت عنه خلال الخمس سنوات الماضية، لافتًا إلى أنه إذا حصل على حكم البراءة سيغادر لبنان نهائيًا ويبحث عن قطعة أرض في بلد أخرى، وذلك بسبب غدر أصدقائه له.

الجنسية الفلسطينية
وفي خلال اللقاء أكد شاكر أن الرئيس محمود عباس منحه الجنسية الفلسطينية، بجانب اللبنانية، وذلك إيمانًا بموهبته.