بوابة فيتو : 7 مميزات لا تعرفها عن ترو كولر (طباعة)
7 مميزات لا تعرفها عن ترو كولر
آخر تحديث: الثلاثاء 11/09/2018 08:04 م محمود قورة
تطبيق ترو كولر
تطبيق ترو كولر
اكتسب تطبيق "ترو كولر" العديد من الخصائص والمميزات خلال الفترة الماضية، حيث يمكن المستخدمين من معرفة المتصلين مجهولي الهوية، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى مثل إجراء مكالمات الفيديو، وإرسال الرسائل النصية، وفى هذا التقرير نتعرف على أبرز هذه المميزات بالتفصيل.

وإليك 7 مميزات لا تعرفها عن ترو كولر:

1_ إنشاء ملف التعريف الخاص بك

عند الحصول على التطبيق يقوم المستخدم بالدخول إلى الملف الشخصي، لدعم بعض المعلومات الخاصة بك، والتي تحتوي على الاسم، والعنوان، والصورة الشخصية الخاصة بك، كما يمكن ربط التطبيق بأحد حسابات التواصل الاجتماعي، سواء كان فيس بوك أم جوجل، وفى حالة عدم الرغبة في إظهار هذه البيانات للعامة، يمكن للمستخدم وضعها في خاصية الرؤية الفردية "أنا فقط".


2_ حظر الأشخاص غير المرغوب بهم

يمكن التطبيق المستخدم من إمكانية حظر الأصدقاء والرسائل، الذين يمثلون بالنسبة له مصدر إزعاج، لذلك يقوم المستخدم بإضافتهم إلى القائمة السوداء.


3_ التطبيق يعمل دون الاتصال بالإنترنت

يستطيع التطبيق العمل بشكل طبيعي في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، لذلك وفى حالة إيقاف بعض الخصائص في التطبيق، وفى هذه الحالة يقوم المستخدم بتشغيل بيانات الهاتف لضمان تشغيل هذه الخصائص بصورة صحيحة.

4_ دعم مكالمات الفيديو
يستطيع المستخدم إجراء مكالمات الفيديو عن طريق فتح التطبيق، ثم تحديد رمز المعلومات بجوار الشخص الذي ترغب في الاتصال به، سيؤدي ذلك إلى فتح صفحة تحتوي على خيارات المكالمات والرسائل القصيرة ومكالمات الفيديو والتحرير والحظر، ثم يحدد المستخدم خاصية مكالمة الفيديو.

5_ دعم التطبيق للمكالمات الصوتية

يستطيع المستخدم تعيين التطبيق كمتصل بجهات الاتصال الأخرى الموجودة على هاتفه، في حالة وجود خلل في عملية الاتصال الطبيعي، كما يمكن أيضا من خلاله إرسال واستقبال الرسائل النصية.

6_ شمول عملية البحث

حيث يمكن التطبيق المستخدمين من البحث عن الأرقام، والأسماء الشخصية، وعنوان البريد الإلكتروني، مما يسهل الوصول إلى مبحوث عنه بسهولة.

7_ معرفة الأشخاص المتصلين بالإنترنت

يوجد بالتطبيق خاصية معرفة الأشخاص النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيس بوك، كما يمكن الاطلاع على المعلومات الشخصية للمبحوث عنه، ويعيب هذه الخاصية استهلاك قدر كبير من البيانات.