بوابة فيتو : مبادرة لتطوير إستراتيجيات تسويقية لقطاع الدفاع والأمن (طباعة)
مبادرة لتطوير إستراتيجيات تسويقية لقطاع الدفاع والأمن
آخر تحديث: الثلاثاء 08/07/2014 04:41 م منة يحيي
مؤسسة الشرق الأدنى
مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري
أعلنت مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري "إينجما" (INEGMA) و"أورينت بلانيت" (Orient Planet)، مؤخرًا، عن إطلاق مبادرة مشتركة تحمل اسم "أورينت بلانيت إينجما"، التي تعد وحدة مختصة بتطوير إستراتيجيات فاعلة وتنظيم حملات اتصالات تسويقية موجّهة لتلبية احتياجات قطاعات الدفاع والأمن.

وسوف تُعنى "أورينت بلانيت إينغما" بتوفير محفظة متكاملة من حلول العلاقات العامة والاتصالات التسويقية، مدعومةً بدراسات تحليلية حديثة من شأنها ضمان تنفيذ إستراتيجيات تسويقية شاملة ومتوائمة مع المعطيات الحالية والمستقبلية للقطاعات المستهدفة.

سوف تتبنّى "أورينت بلانيت إينغما" نهجًا مبتكرًا لتوفير حلول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بالشكل الذي يرقى إلى مستوى تطلعات العملاء الإقليميين والدوليين. وسيتمحور نطاق عمل الوحدة الجديدة حول تقديم مجموعة واسعة من الخدمات العالية المستوى التي تتنوع بين خدمات العلاقات العامة والإعلامية والاتصالات التسويقية وإدارة الأزمات وإدارة الفعاليات والبحث وتسويق العلامات التجارية والعلاقات المجتمعية وبرامج "المسئولية الاجتماعية للشركات" (CSR) والرصد والتدريب الإعلامي.

وتعد مؤسسة "إينغما" مؤسسة بحثية في مجال توفير خدمات الاستشارات الأمنية والإستراتيجية وتنظيم المؤتمرات المتخصصة في مجال الدفاع والأمن ودرء المخاطر.