رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حركة المحافظين الجدد | 3 أسباب وراء تجديد الثقة لمحافظ القاهرة

اللواء خالد عبدالعال،
اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة

حركة المحافظين الجدد | نجح اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في كسب ثقة القيادة السياسية مرة أخرى، وذلك بعد أن استطاع أن ينجح في العديد من الملفات منذ أن تولى محافظا للقاهرة في حركة المحافظين السابقة، والتي أجريت أغسطس الماضى.


حركة المحافظين الجدد
ومن أهم الملفات التي استطاع عبد العال النجاح بها ملف "استرداد أراضى الدولة"، حيث نجحت أجهزة محافظة القاهرة في تنفيذ 82 إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة خلال الموجة الـ14 ليصل إجمالى ما تم استرداده من أراضي الدولة المعتدى عليها، حتى الآن، ما يقارب 32 مليون م2، وبذلك تحافظ العاصمة على صدارتها في هذا الملف.

حركة المحافظين الجدد | 5 معايير لتقييم المحافظين.. أبرزها استرداد أملاك الدولة

ليس فقط ملف استرداد أملاك الدولة، الذي جعل نجم عبد العال يسطع، فملف تطوير العشوائيات كان على رأس أولوياته، حيث تقوم أجهزة المحافظة بإزالة أكثر من منطقة عشوائية كعزبة المدابغ وأكشاك أبو السعود وعشش ترعة التوفيقية وعشش ترعة الطوارئ، فضلا عن نقل سكان المناطق الخطرة لوحدات سكنية آمنة مثلما هو الحال في الرزاز.

حركة المحافظين الجدد
التفاعل مع المواطنين واستغاثاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما تجلى خلال الأسبوع الأخير عند استجابته لحالة "ماما ناهد" السيدة المسنة التي كانت تتواجد بكوبرى أبو العلا، حيث تم نقلها إلى دار الرعاية بحلوان.
Advertisements
الجريدة الرسمية