رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز نابولي وروما على ليتشي وبولونيا بالدوري الإيطالي

فريق نابولي
فريق نابولي

سجل المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي هدفين، ليقود نابولي للتقدم إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي بالفوز 4/1 على ليتشي، اليوم الأحد، في حين سجل إيدن دجيكو هدفا في اللحظات الأخيرة، ليهدي روما الانتصار 1/2 على بولونيا.


مورينيو مرشح لتدريب بوكا جونيورز الأرجنتيني

وسجل الإسباني يورينتي الهدف الأول في مشاركته الأولى بالتشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي، قبل أن يضيف لورينزو إنسيني الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل الاستراحة، وأصبحت النتيجة 0/3 بعد هدف من فابيان رويز، قبل أن يقلص ماركو مانكوسو الفارق لفريق ليتشي من ركلة جزاء لكن يورينتي حسم الانتصار بهدف آخر لنابولي.

وفي بولونيا خطف ألكسندر كولاروف، مدافع روما، كل الأضواء في غضون 5 دقائق بالشوط الثاني، حيث سجل هدفا رائعا من ركلة حرة قبل أن يتسبب في ركلة جزاء ليسجل نيكولا سانسوني هدف التعادل.

وتلقى جيانلوكا مانشيني لاعب روما بطاقة صفراء ثانية قبل 5 دقائق من النهاية، لكن زميله دجيكو خطف هدف الانتصار بضربة رأس في الثواني الأخيرة ليصبح روما رابعا.

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد تسع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، وثلاث نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، في حين يتأخر روما بنقطة واحدة، ويأتي بولونيا في المركز الخامس برصيد سبع نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية