رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلوي كارداشيان تثير الشك بخضوعها لعملية تجميلية بصور جديد

فيتو

أثارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان الجدل بأحدث صور تمت مشاركتها لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث بدا أنفها صغيرًا جدًا في الصور؛ ما دفع متابعيها للإشارة إلى خضوعها لعملية تجميل في أنفها.


اقرأ أيضا
تريستان تومبسون ينفي خيانة زوجته الأولى مع كلوي كارداشيان


ولطالما اتهمت النجمة التليفزيونية البالغة من العمر 35 عامًا بالخضوع لجراحة في الأنف، وهو الأمر الذي نفاه صديقها السابق تريستان طومسون، وقال إنها تستخدم الكنتور بعناية فائقة.

وفي الصور الجديدة، يبدو أنف كلوي أنحف، وهي عادة أنفها يبدو أوسع، كما ظهرت كلوي بشعر أشقر طويل ومكياج ثقيل بظلال عيون وردية في زوايا عينيها، ورموش طويلة جدًا، وأحمر شفاه وردي غير لامع.

ومن ناحية أخرى، كانت كلوي وضعت حدًا لهذه الشائعات؛ إذ شاركت الأسرار وراء روتين المكياج الخاص بها في فيديو جديد لـ Vogue، وقالت: "أحد الأشياء المفضلة لدى هو محيط أنفي، لكن هذا يجهدني قليلًا؛ لأنه من وجهة نظري تنعكس الكاميرات وضوؤها، فكل شيء يبدو مختلفًا".

وأشارت إلى أن الأساس بالنسبة لها هو كيف تحدد أنفها بالمكياج، وأنه لشيء رائع حقًا، طالما لا يؤذيها.

وتساءل جمهور كلوي كثيرًا عما إذا كانت قد خضعت لتجميل الأنف، ولكنها في العام الماضي اعترفت بأنها تفكر في إجراء التجميل كل يوم، لكنها نفت خضوعها للجراحة وأرجعت الفضل في ظهور أنفها للكونتور.
Advertisements
الجريدة الرسمية